غالاكسيدي وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلي اليونان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"غالاكسيدي" وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلي اليونان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غالاكسيدي" وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلي اليونان

غالاكسيدي
القاهرة - فلسطين اليوم

غالاكسيدي هي مدينة ساحلية جميلة، تقع على بعد ثلاث ساعات بالسيارة من العاصمة اليونانية أثينا، ويقصدها السائحين على مدار العام لقضاء العطلات العائلية المميزة ما بين التاريخ الغني وروعة مشاهد الطبيعية الخلابة، ذلك فضلا عن الاستمتاع بالرحلات المميزة إلى مجموعة من أجمل مناطق اليونان.

إلى جانب تاريخها البحري الغني، تعد مدينة غالاكسيدي وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلى اليونان، ما بين روعة المنازل الكلاسيكية الجديدة، والقصور القديمة، مع الموانئ الخلابة والشوارع المرصوفة الضيقة التي يفوح من بين أرجائها الهدوء والرونق الذي يجذب الأعين ويريح النفس.

الشواطىء الجميلة

توفر مدينة غالاكسيدي لزائريها العديد من الشواطىء الرائعة والتي تمتاز بالعزلة والخصوصية مع المياه الفيروزية الساحرة التي تشكل لوحات فنية جميلة تجذب الزائرين.
الرحلات المميزة

يعتبر غالاكسيدي مكانًا مثاليا لقضاء العطلات العائلية الهادئة، بفضل أجوائها الجميلة وطابعها الاسري المميز، ذلك فضلا عن كونها نقطة انطلاق ملائمة لرحلة لا تنسى إلى مدينة دلفي الرائعة، والتي تقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة، أو الانطلاق في رحلة مميزة  إلى الساحل الشمالي لخليج كورنثيا.

وإذا كنت في زيارة إلى هناك خلال فصل الشتاء، وتبحث عن المزيد من سبل الاستمتاع، فإن مدينة أراخوفا، وهي واحدة من أشهر قرى المنتجعات الشتوية للتزلج على الجليد في اليونان، تقع على بعد بضعة كيلومترات من غالاكسيدي.

المتاحف الرائعة

يمكنك خلال رحلتك بهذه المدينة الساحرة، زيارة متحف غالاكسيدي البحري، والذي يمتاز على الرغم من مساحته الصغيرة، باحتوائه على مجموعة رائعة من الأسلحة والطوابع العتيقة، فضلا عن القطع الأثرية التي تم إنقاذها من حطام السفن، وبالفعل يعد هذا المكان الممتع، أحد أجمل الوجهات السياحية في غالاكسيدي.

يمكنك أيضا زيارة المتحف الأثري في غالاكسيدي، الذي يعرض أكثر من 300 قطعة من المقتنيات الأثرية والتاريخية في قصر قديم ذو تصميم رائع، بما في ذلك الأزياء التقليدية، والأدوات المستخدمة في الحياة القديمة بالمدينة.

تناول الطعام والتسوق

يؤكد الكثير من المسافرين على روعة المطاعم ذات الإطلالة الخلابة على ميناء غالاكسيدي الرئيسي، والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة، والمأكولات اليونانية التقليدية، والتي تشتمل على الجبن والمربى فضلا عن الخضروات واللحم الضأن.

وفيما يتعلق بالتسوق، فعلى الرغم من أن مدينة غالاكسيدي هي بالتأكيد وجهة هادئة، إلا أنه يمكنك عند الزيارة العثور على بعض المحلات التي تبيع الهدايا التذكارية والمربى المصنوعة منزليًا وغيرها من المنتجات المحلية، ذلك جنبا إلى جنب مع بعض الحرف اليدوية الرائعة والتي عادة ما تجذب السائحين من زائري المدينة.

ركوب الدراجات
تفتخر المدينة بمجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنك اكتشافها في رحلة صباحية بالدراجة في الهواء الطلق، ويفضل أن تصطحب معك الكاميرا الخاصة بك، حيث أنك على الأرجح ستصادف في طريقك الكثير من اللقطات المذهلة والمشاهد الرائعة التي تستحق الاحتفاظ بها.

قد يهمك ايضا جزيرة باروس اليونانية وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات الصيفية

استمتعي بشمس أبو ظبي ورمالها البيضاء في العطلات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسيدي وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلي اليونان غالاكسيدي وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلي اليونان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday