إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة
آخر تحديث GMT 06:12:02
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة

المغامرات
دبي ـ فلسطين اليوم

مع بدء فصل الصيف وحرارته الدافئة، يحين وقت المغامرات في الهواء الطلق.

وجمعنا لكم فيما يلي بعض أبرز المغامرات لفصل صيف لا يُنتسى، من تسلّق القمم النائية في كندا، إلى مشاهدة الدببة القطبية في النرويج:

تجربة مع الطبيعة العذراء: إذا كنت تبحث عن المغامرة في قلب الطبيعة التي لم تلمسها اليد البشرية، قم بزيارة جبال كولومبيا البريطانية في كندا، وبالتحديد منطقة ساحل كاريبو تشيلكوتين، حيث يمكن تسلّق قمم الجبال، والإقامة في أكواخ راقية، ومراقبة الدببة البرية.

القطب الجنوبي: تخليداً للذكرى المائة لرحلة السير إرنسيت شاكليتون إلى القطب الجنوبي، تعرض شركة "وايلدرنيس ترافيل" للسفريات رحلة لزيارة القطب الجنوبي وجزيرتي "إليفنت آيلاند" وجورجيا الجنوبية.

أرخبيل غالاباغوس: يجوب غالبية زوار أرخبيل غالاباغوس بين أرجائه المختلفة من خلال رحلة في القارب. وللتعرف إلى عجائب الأرخبيل عن قرب، ينصح بتجربة التجوال سيراً على الأقدام في أرجاء الأرخبيل برفقة علماء الطبيعة، ومراقبة الحياة البرية التي ألهمت تشارلز داروين، العالم الذي وضع أسس علم التطور. وهذه الرحلات من تنظيم شركة "كلاسيك جورنيز" للسفريات.

بوتان: تقع مملكة بوتان في جبال الهيمالايا، وتضم بعض أجمل القمم الجبلية في العالم، إلى جانب ما تخفيه في جعبتها من التاريخ والتقاليد والهندسة المعمارية التاريخية. وتعرض سفريات "أبركومبي آند كنت" رحلة تجوّل في ربوع بوتان وتشمل أيضاً التجوّل في نيبال، وتجربة المطبخ الشعبي والتعرف إلى الثقافة الشعبية.

الدببة القطبية في النرويج: في أرخبيل سفالبارد، يعيش 3000 مقيم دائم، إلى جانب 3500 دب قطبي. وللراغبين بمراقبة الدببة وعيش تجربة قطبية، ننصحكم بمغامرات "وايلد لايف إكسبيديشنز"، التي تعرض عطلات صيفية طويلة سيراً على الأقدام أو على متن القارب.

مشاهدة الحيوانات البرية في ناميبيا: تتميز دولة ناميبيا الأفريقية بثروتها الحيوانية، إذ تقع 40 في المائة من أرض البلاد تحت الحماية للحفاظ على الحياة البرية هناك. وإذا ذهبت لناميبيا في زيارة، إحرص على مشاهدة حيوانات وحيد القرن والفيلة والغزلان البرية والأسود.

زيارة كوبا القديمة: تماشياً مع رفع العقوبات الأمريكية على كوبا وتزايد أعداد السياح المقبلين على الجزيرة، ستتحول المناطق الطبيعية والأثرية فيها شيئاً فشيئاً إلى مناطق سياحية ذات طابع تجاري. سارع إلى اكتشاف كوبا العريقة والتاريخية من خلال زيارة المناطق التاريخية في كوبا على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، مع رحلات "بلاك توماتو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday