إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة
آخر تحديث GMT 12:02:07
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة

المغامرات
دبي ـ فلسطين اليوم

مع بدء فصل الصيف وحرارته الدافئة، يحين وقت المغامرات في الهواء الطلق.

وجمعنا لكم فيما يلي بعض أبرز المغامرات لفصل صيف لا يُنتسى، من تسلّق القمم النائية في كندا، إلى مشاهدة الدببة القطبية في النرويج:

تجربة مع الطبيعة العذراء: إذا كنت تبحث عن المغامرة في قلب الطبيعة التي لم تلمسها اليد البشرية، قم بزيارة جبال كولومبيا البريطانية في كندا، وبالتحديد منطقة ساحل كاريبو تشيلكوتين، حيث يمكن تسلّق قمم الجبال، والإقامة في أكواخ راقية، ومراقبة الدببة البرية.

القطب الجنوبي: تخليداً للذكرى المائة لرحلة السير إرنسيت شاكليتون إلى القطب الجنوبي، تعرض شركة "وايلدرنيس ترافيل" للسفريات رحلة لزيارة القطب الجنوبي وجزيرتي "إليفنت آيلاند" وجورجيا الجنوبية.

أرخبيل غالاباغوس: يجوب غالبية زوار أرخبيل غالاباغوس بين أرجائه المختلفة من خلال رحلة في القارب. وللتعرف إلى عجائب الأرخبيل عن قرب، ينصح بتجربة التجوال سيراً على الأقدام في أرجاء الأرخبيل برفقة علماء الطبيعة، ومراقبة الحياة البرية التي ألهمت تشارلز داروين، العالم الذي وضع أسس علم التطور. وهذه الرحلات من تنظيم شركة "كلاسيك جورنيز" للسفريات.

بوتان: تقع مملكة بوتان في جبال الهيمالايا، وتضم بعض أجمل القمم الجبلية في العالم، إلى جانب ما تخفيه في جعبتها من التاريخ والتقاليد والهندسة المعمارية التاريخية. وتعرض سفريات "أبركومبي آند كنت" رحلة تجوّل في ربوع بوتان وتشمل أيضاً التجوّل في نيبال، وتجربة المطبخ الشعبي والتعرف إلى الثقافة الشعبية.

الدببة القطبية في النرويج: في أرخبيل سفالبارد، يعيش 3000 مقيم دائم، إلى جانب 3500 دب قطبي. وللراغبين بمراقبة الدببة وعيش تجربة قطبية، ننصحكم بمغامرات "وايلد لايف إكسبيديشنز"، التي تعرض عطلات صيفية طويلة سيراً على الأقدام أو على متن القارب.

مشاهدة الحيوانات البرية في ناميبيا: تتميز دولة ناميبيا الأفريقية بثروتها الحيوانية، إذ تقع 40 في المائة من أرض البلاد تحت الحماية للحفاظ على الحياة البرية هناك. وإذا ذهبت لناميبيا في زيارة، إحرص على مشاهدة حيوانات وحيد القرن والفيلة والغزلان البرية والأسود.

زيارة كوبا القديمة: تماشياً مع رفع العقوبات الأمريكية على كوبا وتزايد أعداد السياح المقبلين على الجزيرة، ستتحول المناطق الطبيعية والأثرية فيها شيئاً فشيئاً إلى مناطق سياحية ذات طابع تجاري. سارع إلى اكتشاف كوبا العريقة والتاريخية من خلال زيارة المناطق التاريخية في كوبا على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، مع رحلات "بلاك توماتو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة



 فلسطين اليوم -

تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 00:21 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

وفد أميركي تضامني يزور بلدة الزبابدة في جنين

GMT 10:24 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة سميّة الخشاب تظهر في فستان أسود شديد البساطة

GMT 03:51 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

إليكِ 10 حيل مُبتكرة لديكور المطابخ الصغيرة

GMT 16:32 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أريانا غراندي تفوز بلقب "امرأة العام"

GMT 05:18 2018 الأحد ,11 شباط / فبراير

دينا يحيى تواصل حل الأزمات الاجتماعية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday