مغامرة بريطانية تنهي رحلة بين بريطانيا وأستراليا في ثلاثة أشهر
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

مغامرة بريطانية تنهي رحلة بين بريطانيا وأستراليا في ثلاثة أشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مغامرة بريطانية تنهي رحلة بين بريطانيا وأستراليا في ثلاثة أشهر

المغامرة البريطانية تريسي كورتيس تايلور
لندن ـ فلسطين اليوم

نجحت المغامرة البريطانية تريسي كورتيس-تايلور في إنهاء رحلتها من بريطانيا إلى أستراليا بطائرة عتيقة الطراز ذات جناحين مزدوجين، وقطعت مسافة 14.600 ميلا بحريا.

واستخدمت كورتيس-تايلور ، 53 عاما، طائرة بوينغ ستيرمان سبريت أوف أرتيمس 1942، ذات قمرة قيادة مفتوحة، لقطع الرحلة التي بدأتها من فارنبرو في هامبشاير، في أكتوبر/ تشرين أول الماضي.

وتتبعت المغامرة البريطانية نفس المسار الذي اتخذته رائدة الطيران في بريطانيا ايمي جونسون في رحلتها عام 1930، وحلقت فوق أكثر من 23 بلدا، وتوقفت حوالي 50 مرة للتزود بالوقود.
تتبعت المغامرة البريطانية نفس المسار الذي اتخذته رائدة الطيران في بريطانيا ايمي جونسون في رحلتها عام 1930، وحلقت فوق أكثر من 23 بلدا

وبعد هبوطها في مدينة سيدني بأستراليا غردت على موقع تويتر "نهاية مغامرة كبيرة".

وتقدمت كورتيس تايلور، التي تعرف نفسها بطائر في طائرة مزدوجة الأجنحة، بالشكر لكل من ساندوها في رحلتها.

وأشارت بعض التقارير السابقة إلى أنها قامت بالرحلة منفردة، وكانت بمفردها في قمرة الطائرة المفتوحة ذات المقعدين، ولكن كان لديها فريق دعم من المهندسين المرافقين لها على متن طائرة منفصلة، فضلا عن طاقم تصوير، كان أحيانا يجلس معها.
كورتيس تايلور، التي تعرف نفسها بطائر في طائرة مزدوجة الأجنحة، بالشكر لكل ما ساندوها في رحلتها
أعظم مغامرة

وقالت المغامرة البريطانية لبرنامج اليوم على راديو بي بي سي 4 إنها تشعر "بارتياح كبير" لاستكمال التحدي ووصفت سعادتها الغامرة للوصول في النهاية الى سيدني.

وقالت :" إنها أكبر مغامرة في العالم- خاصة التحليق فوق بعض المواقع العظيمة الشهيرة، البحر الميت، والصحراء العربية."
اخترقت المغامرة البريطانية أجواء 23 دولة في الشرق الأوسط وأسيا وصولا إلى سيدني

وأوضحت ان هذا هو طراز الطيران العتيق باستخدام العصا والدفة، وقمرة قيادة مفتوحة، والشعور بالرياح حولك، "حلقت خلال الرياح الموسمية، والرعد والعواصف، والاضطرابات، كما حلقت فوق المناطق النائية الأسترالية في درجات حرارة 45 درجة."

وأضافت :"نطير سبع أو ثماني ساعات في اليوم لاننا خسرنا قليلا من الوقت في أندونيسيا في محاولة للوصول إلى داروين في أستراليا، وكانت هناك الأعاصير المدارية.. عليك بالتأكيد السير ضد تلك العناصر."

وتحدثت مازحة لوكالة فرانس برس للأنباء، بعد رحلتها لمدة ثلاثة أشهر، أنها في حاجة إلى "شراب".
تريسي قامت بالرحلة منفردة في قمرة الطائرة المفتوحة ذات المقعدين، ولكن كان لديها فريق دعم من المهندسين على متن طائرة منفصلة

واعترفت أنها قد "فقدت روح الدعابة عدة مرات في التعامل مع الناس على الأرض" أثناء الوقفات المتكررة للتزود بالوقود، لكنها أضافت: "التحليق أمر مثير وهذا هو السبب في أننا تقوم به."

الطيران بشيء مثل هذا، منخفض المستوى، يقطع نصف الطريق حول العالم ورؤية كل المناظر الطبيعية الأكثر شهرة، والجيولوجيا، والغطاء النباتي – إنها أفضل عرض في العالم."

وأضافت إن الطيران بطائرة ذات قمرة قيادة مفتوحة ذات السطحين منحها مستوى "رؤية" مثل التي حصلت عليها السيدة جونسون حين الوصول إلى أستراليا.
ايمي جونسون كانت أول مغامرة بريطانية تحلق منفردة في رحلة من بريطانيا إلى أستراليا

وسمح لها طريقها بعبور أوروبا والبحر المتوسط إلى الأردن وفوق الصحراء العربية وعبور خليج عُمان إلى باكستان والهند ثم عبور أسيا.

وحاولت السيدة كورتيس تايلور استعادة جوهر عصر السيدة جونسون التي حلقت مع قمرة قيادة مفتوحة، مع الأدوات التي كانت متوفرة في تلك الفترة، مع توفير مسافات قصيرة بين نقاط الهبوط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغامرة بريطانية تنهي رحلة بين بريطانيا وأستراليا في ثلاثة أشهر مغامرة بريطانية تنهي رحلة بين بريطانيا وأستراليا في ثلاثة أشهر



GMT 13:37 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

دليلك الشامل لأهم 10 مزارات سياحية في الأردن

GMT 11:59 2020 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

أجمل الأماكن السياحية في البرازيل

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

8 وجهات مميزة لعشاق المغامرات

GMT 20:51 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل أماكن سياحية في باريس دليلك في مدينة الحب

GMT 21:37 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

في هذه المملكة يُمنَعْ الحزن!
 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday