قائمة بأفضل المدن السياحية العالمية لعشاق الهدوء والاسترخاء
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

مدن سياحية في جميع أنحاء تجمع محبي الهدوء والاسترخاء

قائمة بأفضل المدن السياحية العالمية لعشاق الهدوء والاسترخاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائمة بأفضل المدن السياحية العالمية لعشاق الهدوء والاسترخاء

مدن سياحية لمحبي الهدوء والاسترخاء
لندن - فلسطين اليوم

تتنافس الأماكن الهادئة في جميع أنحاء العالم في جذب المسافرين- من المدن الاستعمارية الجذابة والمنتجعات الشاطئية إلى الغابات البكر والبحيرات الجبلية. في الآتي، جولة بالصور على مدن سياحية لمحبي الهدوء والاسترخاء.

تولوم

تضم تولوم واحدة من مناطق الجذب الرئيسة المعروفة باسم "شاطئ الجنة"، وذلك على ساحل البحر الكاريبي في المكسيك. "بلايا بارايسو"، هي منطقة منعزلة محاطة بأشجار النخيل، تظل هادئة نسبيًّا، وتحقق الاسترخاء لمرتاديها، الذين يمكنهم ممارسة السباحة والغطس، قبل تذوق المشروبات الباردة والأطباق المكسيكية الأصيلة في أحد والمطاعم على طول الشاطئ.

بوكيت

تعدّ بوكيت من المواقع الأكثر جاذبيّةً في تايلاند، إذ هي تستقطب الزائرين الراغبين في الاسترخاء، بخاصة أنها تضمّ شواطئ متلألئة وذات أجواء هادئة. يشمل أقصى شمال الخط الساحلي الغربي للجزيرة الامتداد الواسع لشاطئ Hat Mai Khao، وهو جزء من محمية Sirinat الوطنيّة. موقعها المنعزل يجعلها واحدة من أكثر الجزر هدوءًا. تتعدد المنتجعات الفخمة في المكان.

لانكاوي

يمكن لعشاق النشاطات في الهواء الطلق والاسترخاء السفر إلى لانكاوي، الوجهة الماليزيّة التي تشتهر بمنحدرات الحجر الجيري المذهلة والخضرة والتكوينات الجيولوجية الطبيعية المذهلة. هذه الحديقة في جنوب شرق آسيا، مليئة بالتنوع البيولوجي الذي يصعب العثور عليه في أي مكان آخر - الجبال الشاهقة وطرق الكهوف المعقدة...

فينتيان

هناك العديد من الأسباب التي تجعل لاوس على لائحة وجهات السفر المرغوبة. ففي العاصمة، يحلو المشي والمرور بالمطاعم والمخابز اللذيذة، كما زيارة المناطق المحيطة الهادئة في مدينة لاوس الصغيرة، واكتشاف الآثار القديمة. هذه الدولة الهادئة هي موطن لبعض المزارات التاريخية والمواقع الأثرية في آسيا، مثل: أطلال معبد وات فو الهندوسي.

جالي

تعدّ مدينة جالي الواقعة على الساحل الجنوبي الغربي لسري لانكا مثاليّة للمسافرين الباحثين عن القليل من الرفاهية والاسترخاء. يرجع تاريخ قلعة جالي الاستعمارية، التي تعدّ واحدة من أكثر المواقع التي تم الحفاظ عليها بشكل مثالي في آسيا، إلى فترة حكم الهولنديين للمدينة، فهم استولوا على جالي من البرتغاليين سنة 1640 وأمضوا 150 سنة في تجميل المدينة وتحصينها. لا يزال عملهم واضحًا في الشوارع التي تحضن الفلل ذات الطراز الاستعماري، الفلل التي تحولت إلى "بوتيكات" مميزة، ما يجعل المدينة وجهة ممتعة للتسوق والتنزه.

قد يهمك ايضاً :

نزهات طويلة على الأقدام في مسارات شهيرة حول العالم

شركة إيطالية تقترح استخدام مقصورات شفافة أثناء الجلوس على الشاطئ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأفضل المدن السياحية العالمية لعشاق الهدوء والاسترخاء قائمة بأفضل المدن السياحية العالمية لعشاق الهدوء والاسترخاء



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday