قرية جيرانجير غرب النرويج لعشاق روعة الطبيعة والمغامرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قرية جيرانجير غرب النرويج لعشاق روعة الطبيعة والمغامرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قرية جيرانجير غرب النرويج لعشاق روعة الطبيعة والمغامرة

قرية جيرانجير
القاهرة - فلسطين اليوم

جيرانجير هي قرية صغيرة تقع في غرب النرويج، تشتهر بين السائحين بمضيق جيرانجيرفجورد المذهل، والمدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، ذلك فضلا عما تشتهر به من مناظر طبيعية ساحرة وتجارب ثقافية لا تقارن، ما يجعل منها أحد الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها السائحون من كل حدب وصوب .

وسيأخذك هذا المكان الممتع في جولة ساحرة لمشاهدة معالم المدينة عبر المضيق البحري ومشاهدة الشلالات الهائلة والمزارع المهجورة في الجبال، مع الاستمتاع بمناظر بانورامية خلابة قد تعتقد للوهلة الأولى أنها أشبه للخيال، أضف إلى ذلك ما ينتظرك في جيرانجير من فرص ترفيهية ممتعة، تبدأ من صيد الأسما، والتجديف، والسير والتزلج، مع الإقامة في أحد المباني والمزارع التاريخية التي أصبحت في الوقت الحاضر أماكن إقامة شعبية.

وتعد المناظر الطبيعية التي تحيط بمضيق جيرانجيرفجورد وهو مواقع تراث طبيعي وممثل في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، من أجمل المشاهد التي قد تراها في النرويج، ولا عجب في ذلك، حيث يصنف هذا المضيق كأحد أجمل المضايق في العالم.
مشاهدة معالم جيرانجير

يمتد مضيق جيرانجيرفجورد لأكثر من تسعة أميال (15 كم)، وهو أعجوبة طبيعية من المياه الزرقاء العميقة تحيط بها المنحدرات المهيبة والجبال الخضراء المورقة الشاهقة التي يزيد ارتفاعها عن 3500 قدم (1000 متر)، ذلك فضلا عن العديد من الشلالات المذهلة والريف الخصب الذي تنتشر فيه المزارع الخلابة.

ويؤكد الكثير من السائحين على أن أفضل طريقة لاكتشاف روعة هذه المدينة النرويجية الساحرة هي عن طريق البحر عبر جولات القوارب، حيث يمكنك أن ترى المزارع المهجورة والتعرف على قصص التاريخ الرائع للمزارعين الذين عاشوا هناك في الماضي، وكيف تمكنوا من المعيشة بسفوح التلال شديدة الانحدار.

كما توفر زيارة إلى مضيق جيرانجيرفجورد مجموعة متنوعة من المعالم السياحية والمغامرات المذهلة التي لا ينبغي تفويتها، والتي يأتي في مقدمتها الشلالات المثيرة للإعجاب والتي تشمل الشلالات السبع المذهلة.

إلى جانب تلك الجولات المميزة، سيكون بإمكانك أيضا في جيرانجير الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة من أعلى الجبال الشاهقة، بما في ذلك جبل دالسنيبا ومطل فليدالزجوفيت .

أفضل التجارب السياحية في المدينة

هناك الكثير من الأنشطة للاختيار من بينها في تلك المدينة الرائعة، فسواء كنت من محبي السير لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو التجديف، سيمكنك ذلك في تلك المدينة الرائعة التي لا تقارن.

كما سيكون بإمكانك هناك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من رحلة عبر القارب في المضيق البحري، مع استكشاف بعض المزارع القديمة المرتفعة في الجبال.
وبالطبع تمنحك تلك المدينة الجميلة إلى جانب مشاهدها الطبيعية الساحرة، الفرصة لتجربة بعض الأطعمة المحلية في المنطقة، فضلا عن التجول حول مركز القرية الصغير وزيارة إلى مصنع الشوكولاتة، مع الاستمتاع بقهوة محلية رائعة في أحد أجمل مقاهي المدينة.

الإقامة في المدينة

ويمثل البقاء في منطقة جيرانجير مغامرة ساحرة لا تقارن، فسواء اخترت الإقامة في فندق أو كوخ ريفي أو مخيم، سوف تستيقظ على الطبيعة الخلابة والمناظر التي لا تُنسى.

الوصول إلى المدينة

تقع جيرانجيرا على بعد ما يقرب من 450 كم شمال غرب أوسلو، على بعد حوالي سبع إلى ثماني ساعات بالسيارة، فيما تستغرق الرحلة من بيرغن حوالي من خمس إلى سبع ساعات ، ومن تروندهايم حوالي من خمس إلى ست ساعات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرية جيرانجير غرب النرويج لعشاق روعة الطبيعة والمغامرة قرية جيرانجير غرب النرويج لعشاق روعة الطبيعة والمغامرة



GMT 17:37 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بأجمل المغامرات المثيرة في دبي

GMT 14:46 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا

GMT 17:26 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بمغامرة لا تُنسى بين معالم جزيرة سريلانكا

GMT 03:11 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

4 مقاصد قد تلائم ميزانية سفرك إذا كنتِ من محبي المغامرة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday