تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع oneonly reethi rah
آخر تحديث GMT 07:07:44
 فلسطين اليوم -

تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع "One&Only Reethi Rah"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع "One&Only Reethi Rah"

منتجع "One&Only Reethi Rah"
دبي _ وام

هل ترغبين بقضاء عطلة رومانسيّة مع زوجك تخرجك من الروتين اليومي؟  هل تبحثين عن بيئة جميلة ووجهة مميزة ومختلفة عن الأماكن التي تقصدينها عادة؟ ننصحك بالتوجّه إلى منتجع "وان أند أونلي ريتي راه المالديف" One&Only Reethi Rah  الذي يقع في الجزيرة المرجانية الشمالية مالي أتول في جزر المالديف.

 صحيح أنّ كل المنتجعات المميزة والفريدة تضمن لضيوفها الرفاهية الكاملة، إلاّ أنّ منتجع "وان أند أونلي ريتي راه المالديف" One&Only Reethi Rah يقدّم مستوى لا مثيل له من الخدمات . منتجع أنيق ومذهل من فئة الفنادق الـ 5 نجوم ، يلهم الروح رحلات استثنائية .

 يطلّ منتجع One & Only Reethi Rah الفاخر على المحيط الهندي، ويتمتّع بموقع فريد في الجزيرة المرجانية الشمالية من مالي أتول الشمالية ويسهل الوصول منه إلى أهم معالم المدينة.

لوهلة قد تتخيّلين نفسك تحلمين حين ترين 130 فيلا أنيقة يتضمّنها المنتجع ،تتميّز بإطلالات مبهرة على المحيط، وتحتوي على أحدث المرافق ووسائل الراحة والترفيه لضمان أفضل إقامة للضيوف.

يمكن للمقيمين في المنتجع الاستمتاع بمشاهدة الجزر المرجانية، والغوص في المياه الصافية، واكتشاف العالم تحت الماء، إضافة إلى الرحلات البحرية بالطائرة.
يقدّم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق منها: مرافق للشواء، مسبح خارجي، حديقة؛ ويمكنك القيام بنشاطات متعدّدة: ملعب تنس، صيد السمك، ركوب الامواج، لعبة السهام المريشة، التجديف، ركوب الدراجات، ساونا، مركز للياقة البدنية، سبا، مساج، حوض استحمام ساخن.

يُقدم مطعم Tapasake المبني فوق الماء، المأكولات اليابانية العصرية، فيما يُقدم مطعم Fanditha الذي يقع بجوار الشاطئ أطباق مطبخ الشرق الأوسط والشمبانيا. ويُقدم Reethi المأكولات المتوسطية. تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى على بار Rah، كما تتوفر خدمة تقديم الوجبات داخل الفيلات على مدار الساعة.

إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجاناً،ويمكن ان تتسوقي في  محلات تجارية داخلية .

يُذكر أنّ منتجعات وان أند أونلي One & Only تنتشر في أجمل مناطق العالم ، تضمن لضيوفها الرفاهية الكاملة. نذكر منها:   Ocean Clun – Bahamas--One & Only
 One & Only palmilla Mexico, One & Only
Royal Mirage Dubai... One & Only le Saint Gérain Mauritius

ننصحكِ سيّدتي بتجربة كافة أساليب الترفيه المميزة في منتجع One & Only Reethi Rah في جزر المالديف لأنّها تعكس نوعاً من المتعة والراحة، حيث يمكنكِ التمتّع بذكريات خاصة لا تنسى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع oneonly reethi rah تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع oneonly reethi rah



 فلسطين اليوم -

تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه " على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 08:17 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

افتتاح مطعم دجاج كنتاكي "KFC" في بيت لحم

GMT 17:49 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البرسيم الأحمر لعلاج سرطان الثدي

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة رينو "كادجار" الفرنسية تقابل اليابانية نيسان "قشقاي"

GMT 11:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday