سإنشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات بقيمة 860 مليون درهم
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

سإنشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات بقيمة 860 مليون درهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سإنشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات بقيمة 860 مليون درهم

إنشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات
أبوظبي - فلسطين اليوم

وقع الشيخ محمد بن سرور آل نهيان، عقداً لبناء وتطوير منتجع وشاطئ في جزيرة السعديات في أبوظبي، بتكلفة تبلغ 860 مليون درهم، ينتهي تنفيذه في نهاية 2017.ووقع الشيخ محمد بن سرور العقد مع رئيس مجلس إدارة مجموعة "غنتوت" علي محمد صادق البلوشي، وذلك في حضور مدير مشروعات مكتب الشيخ سرور بن محمد آل نهيان المهندس سامي الخويطر.

وتولت شركة "DBI" الأسترالية للهندسة المعمارية تصميم المنتجع، وهي الشركة نفسها التي قامت بتصميم التحفة المعمارية أبراج "الاتحاد" في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وسيتكون الفندق ذو الارتفاع المنخفض من 295 غرفة، موزعة على 4 أجنحة، ومنتجع ومركز صحي، ونادي رياضي، وقاعات للاجتماعات الفخمة.

وسيطل المنتجع، كاملاً على إطلالة مباشرة على الشاطئ، كما سيضم 11 فيلا فخمة من طابقين، منها فيلا رئيسية خاصة.

وأفاد المهندس سامي الخويطر ، بأن "هذه الشراكة تعد إضافة نوعية للفنادق الموجودة حالياً في أبوظبي، خاصة أن منتجع جزيرة السعديات يخطو بخطى واثقة ليصبح الوجهة الأكثر فخامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي وفق المعايير العالمية".

وتابع الخويطر "أن هذا المشروع هو أحدث المشاريع التي تقوم بتطويرها "SSPD" في ظل إستراتيجيتها الرامية إلى إنشاء معالم معمارية بارزة في المنطقة ذات جودة ومواصفات عالمية، يذكر أن مجموعة "غنتوت" واحدة من أبرز الشركات العقارية الرائدة في المنطقة، المتخصصة في تطوير وتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لمشروعات الهندسة المدنية والكهربائية، وتخطيط الطرق والمواصلات والخدمات البحرية، وقد تم إطلاق قسم البناء للمجموعة في عام 1985، كما شاركت المجموعة في العديد من المشروعات أبرزها مشروع القصر الرئاسي في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سإنشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات بقيمة 860 مليون درهم سإنشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات بقيمة 860 مليون درهم



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday