كنزي كلوب يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح
آخر تحديث GMT 16:54:21
 فلسطين اليوم -

"كنزي كلوب" يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كنزي كلوب" يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح

"كنزي كلوب" يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح
مراكش - فلسطين اليوم

عتبر منتجع "كنزي كلوب" من أكبر المنتجعات السياحية الموجودة في منطقة أكدال، وعلى بعد 45 كم من مراكش، والذي افتتح أبوابه منذ سنوات، محققًا نسبة إقبال هائلة من الزوار، لا سيما الجالية المغربية المُقيمة في الخارج، والوافدة على مراكش، لقضاء عطلتهم، برفقة الأبناء في أجواء مراكش الدافئة وضواحيها، لإعادتهم إلى الحياة والنشاط من جديد، لتمكنهم من تغيير جو أوروبا الذي يشهد انخفاضا في درجة الحرارة.
 
ويستقبل المنتجع السياح، ويوفر لهم الإقامة الفخمة والمتميزة، التي تجمع بين ما هو عصري وتقليدي، في الهندسة المعمارية الجامعة بين التقنيات الغربية، ولمسات من نفحة مغربية تقليدية، تبرز عبر الأثاث، والديكور، والألوان.

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي الفريد، إطلاله على مساحات شاسعة من الحدائق الخضراء، المُتوفرة على كل أنواع الأشجار والنباتات التي تزيد من روعة المكان، لتنشط كل الأنشطة السياحية، والترفيهية الخاصة بالكبار والصغار، إضافة إلى توفيره إقامة رفيعة المستوى، بين غرف في الفندق، والواصل عددها إلى 300 غرفة، و40 إقامة متراصة قرب بعضها البعض في الحديقة الخلابة، والفلل المميزة التي تقطنها العائلات القاصدة للمنتجع.

ويتوفر في المنتجع مركز للياقة البدنية الخاص بالرجال وآخر للنساء، ويشمل على حمامات مغربية تقليدية بالأعشاب، وأخرى عصرية بالبخار والتدليك، وقاعات للحفلات، وأخرى لألعاب الأطفال، إضافة إلى المسابح الخمسة الكبيرة، والمشرف عليها 6 فرق متكونة من 4 أفراد لكل مسبح.

وتجد في المطابخ الثلاثة التابعة للمنتجع اللذة المغربية والشرقية، المُقدمة لكل الوجبات العالمية على مدار الأسبوع، لتتمكن من إرضاء كل الأذواق، والتي تتقدمهم الأطباق المغربية، حفاظًا على الأصالة.

ويمنح المنتجع عشاق الليل والسهر، ملهى ليلي خاص للكبار، وتخصيص دار حضانة ونوادي تتماشى مع كل الفئات العمرية، ويفتح المنتجع أبوابه أمام الباحثين عن الإقامة الفاخرة، بالبصمة التقليدية المغربية الظاهرة في كل شيء، لباس الموظفين، وطريقة الاستقبال الشعبية التقليدية، والأكل المغربي التقليدي، والحفلات الفلكلورية، والسهرات الشعبية، إضافة إلى التصميم الجامع بين التقليدي والعصري في صورة أنيقة ومميزة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنزي كلوب يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح كنزي كلوب يجمع بين العصري والتقليدي لاستقبال السياح



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday