منتجع أليلا أوبود يختصر توقعات سائحي بالي
آخر تحديث GMT 12:46:26
 فلسطين اليوم -

منتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي "بالي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي "بالي"

منتجع "أليلا أوبود"
لندن ـ فلسطين اليوم

يقع المنتجع في مكان مميز في بلدة Payangan التي تبعد خمسة كيلو مترات فقط عن القلب الثقافي والفني لجزيرة بالي، وهي مدينة أوبود Ubud، ويكمن جمالها وعبقريتها في موقعها، حيث تقع على قمة تلال منعزلة ومطلة على نهر Ayung River وبالتحديد على حافة الوادي، مما سمح لغرف الفندق وفيلاته فرصة الإطلالة المباشرة على النهر، كما أن أبرز ما يميزه هو المسبح الخاص به والذي يوصف بأنه بلا نهاية، بمعنى أنه يُخيل لك بأنها بلا حافة، وأن نهايته تندمج بالأفق البعيد وكأنه يصب مياهه بعيداً في مكان لا تدركه، ويكتسب المسبح لونه الأخضر من انعكاس ألوان الأشجار والنباتات الكثيفة المحيطة به.

حصل منتجع Alila Ubud على عدة ألقاب وجوائز بناء على استفتاء أجرته العديد من المجلات السياحية العالمية، منها حصوله على لقب الفندق الأخضر لعام 2010م من مجلة Asean، وأحد أفضل 20 فندقاً في آسيا والهند لسنة 2011م من مجلة Conde Nast Traveller، كما حصل المسبح الخاص به على جائزة أفضل 20 مسبح في العالم من مجلة Forbes الأمريكية. تنتشر غرف الفندق وفيلاته على طابقين، الطابق الأول وبه غرف Deluxe Room ذات المساحات 65 متراً مربعاً، ومطلة مباشرة على النهر وأجزاء من الحديقة، أما الطابق الثاني فبه الغرف الأكثر هدوءاً والتي تساعد على التأمل والتفكر بفضل موقعها العالي المطل على جميع اجزاء الجزيرة، وهي غرف Superior Room ذات المساحات 30 متراً مربعاً، أما فيلات المنتجع فتقع على ثلاثة أصناف، الصنف الأول Tree Villa ذات المساحات 120 متراً مربعاً والتي تدعو للإسترخاء وسط الطبيعة وكأنك فوق أشجارها، وذلك من خلال شرفاتها الواسعة العالية المطلة على حقول الأرز والغابات الغنية بالنباتات النادرة، التوع الثاني من الفيلات هي Pool Villa حيث تنعزل تلك الفيلات وسط الحدائق الخاصة وفي وسطها مسبح اللوتس، تشعر فيه بأنك تطفو على سطح سفينة تمشي بك وسط المناظر الخلابة، وهي أقل مساحة من سابقتها، أما النوع الأخير ذات المساحة 75 متراً مربعاً والذذي يطلق عليه Valley Villa وتقع على أعمدة متينة بارتفاع عالي، يسمح للزائرين للإقامة فوق الغابات المطيرة الخضراء، ويقدم إطلالة مذهلة من شرفة فسيحة، ويوفر شعوراً مدهشاً وكأنك على قمة العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أليلا أوبود يختصر توقعات سائحي بالي منتجع أليلا أوبود يختصر توقعات سائحي بالي



GMT 12:06 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

دعم منتجع "VARU" من "أتموسفير" لحكومة جزر المالديف

GMT 10:37 2020 السبت ,11 إبريل / نيسان

جزيرة ياس الساحرة هنا تقضي عطلة لا تُنسى

GMT 21:37 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 21:27 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 21:04 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي
 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday