منتجع الحواس الست أشبه بقطعة من الجنة في فيتنام
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

منتجع "الحواس الست" أشبه بقطعة من الجنة في فيتنام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "الحواس الست" أشبه بقطعة من الجنة في فيتنام

لندن ـ ماريا طبراني

يعتبر منتجع  "سسكس سينسيس" أو "الحواس الست" الذي يقع في جزيرة جزيرة كون داو في فيتنام، أشبه بقطعة من الجنة، فالجزيرة مصنوعة من حديقة وطنية، والطريق من المطار إلى هناك أشبه وكأنك تمر بحديقة الديناصورات حيث القردة،  والأبقار  التي تتجول في الشوارع، و حين وصولك إلى منتجع" سسكس سينسيس " أو الحواس الـ6 إلى المدخل تجد في استقبالك 2 ميل من امتداد الشاطئ، والمباني المعمارية الرائعة التي صممت لكي تتناسب مع  المساحات الخضراء الخصبة المحيطة، و الزائر يكون له فيلا مخصصة مكونة من طابق واحد أو طابقين، و كل فيلا لها حمام سباحة خاص كما  أنها تطل على الشاطئ. ويشار إلى أن مياه البحر الصيني مختلفة عن أي محيط آخر فهي أحيانًا تبدو فاتحة أحيانًا وأحيانًا أخرى تكون كتلة متموجة  خضراء أو بنفسجية أو زرقاء اللون، كما أنها تبدو تحت السماء الرمادية غريبة وذات لون خلاب، وأحيانًا تكون السماء رمادية اللون لساعات  بينما تجد أسابيع كاملة من الغيوم والأمطار. و هناك يمكنك أن تستمتع بأشعة الشمس الجميلة الحارة، ولكن حينما تبدو السماء في التحول إلى اللون الرمادي لن يكون الطقس باردًا ولكنه سيكون دافئا و ستنعشك رائحة  الهواء  الرائعة، وحينما تمطر السماء ستستمتع بالسباحة في البحر أثناء هطول الأمطار الغزيرة ، و ستشعر وكأنك في مغامرة كبيرة . كما أنه يمكنك تناول  طعامًا في الفندق  لن تتناول أفضل منه في حياتك مثل البيض المسلوق على عيش من حبوب الجاودار، أو فرخ البحر المشوي، وأطباق شعبية من فيتنام، كما ستستمتع بتجربة إعداد الطعام الفيتنامي، مع موظفين الفندق الشغوفين في إعطاء بعض الخبرات والمعلومات عن ثقافة فيتنام، كما يقدم المطعم دروسًا ودورات عن الطهي الفيتنامي . ويمكنك الاستمتاع في غرفة الـ"سبا" بعلاج التدليك التقليدي لفيتنام والدعك بالملح في غرفة مصممة تجعلك تنام على صوت الأمواج . ويوفر الفندق الدرجات من أجل استخدامها للالتفاف حول المنتجع، كما توجد عربات الغولف التي يمكنها أن تقلك إلى الفيلا الخاصة بك. وتعد مدينة "هو تشي منه" من الأماكن الجديرة بالزيارة في جنوب شرق آسيا المعروفة سابقاً باسم سايغون، حيث كانت سايغون عاصمة المستعمرة الفرنسية السابقة وتأثرت كثيرًا بالحضارة الفرنسية، والمباني الغربية التي لازلت حتى هذا الوقت شاهد على ذلك العصر حين كانت تلقب بـ "باريس الشرق". و تعتبر دار الأوبرا من  أفضل المعالم هناك ، و صندوق البريد الشهير الذي صممه غوستاف إيفل المشهور ببرج إيفل،  كما أن المتاجر هناك تبدو وكأنك في باريس نفسها. و يذكر أن الفنانة  أنجلينا جولي وزوجها الممثل الأميركي براد بيت قاموا بزيارة منتجع "سسكس سينسيس" أو "الحواس الست" في تشرين الثاني/ نوفمبر 2011، مع  أطفالهما الـ6، ومربياتهم الـ6 ومساعدين عدة، مما جعلهما يقومان بحجز 5 فيلات على الشاطئ؛ واختارت أنجلينا هذا المكان حتى تعلم طفلها بالتبني باكس، الذي تبنته الفنانة عام 2007،  تراث  بلده الأصلي، وكانت الفنانة محقه حينما اختارت هذا المكان الرائع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع الحواس الست أشبه بقطعة من الجنة في فيتنام منتجع الحواس الست أشبه بقطعة من الجنة في فيتنام



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday