منتجع غولف فيردورا يطلق عروضًا متنوعة لجذب السياح
آخر تحديث GMT 18:36:46
 فلسطين اليوم -
جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا تمديد حظر التجول في نيويورك حتى آخر الأسبوع وزيادة مدته ثلاث ساعات إضافية بريطانيا تسجل 324 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 39369 الحكومة الأفغانية: هجوم انتحاري يستهدف مسجدا في المنطقة الديبلوماسية في كابول وزارة الصحة الجزائرية: تسجيل 113 إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 وفيات و173 متعاف مجلس الأمن القومي التركي: سنواصل تقديم الاستشارات العسكرية لحكومة الوفاق في ليبيا رئيس الوزراء العراقي يعلن إطلاق عملية عسكرية لملاحقة فلول داعش في مناطق جنوب غرب كركوك
أخر الأخبار

منتجع "غولف فيردورا" يطلق عروضًا متنوعة لجذب السياح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "غولف فيردورا" يطلق عروضًا متنوعة لجذب السياح

منتجع "غولف فيردورا"
الرياض - فلسطين اليوم

يواصل منتجع "غولف وسبا فيردورا" التابع لسلسلة فنادق "روكو فورتيه" العالمية تعزيز مكانته باعتباره أبرز المنتجعات الواقعة على شاطىء البحر الابيض المتوسط , ويطلق المنتجع الواقع في جزيرة صقلية باقته المتميزة التي تستمر حتى آخر أيلول/ سبتمبر الجاري والتي توفر فرصة الإقامة لمدة أربعة ايام متواصلة وسط 230 هكتارا من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الخلابة التي تطل على مياه البحر الأبيض المتوسط اللازوردية المتلألئة بخصم يبلغ 25 % وبما يتضمن من عصائر ترحيبية مجانية و"واي فاي" مجاني واستخدام لمرافق "السبا" والشاطىء والدراجات بصورة مجانية بأسعار تبدأ من 281 يورو.

ويقدم المنتجع تجربة فاخرة وعصرية لم يسبق لها مثيل في أكبر وأروع جزيرة في البحر الأبيض المتوسط والتي تعد موطناً لـ 7 مواقع مصنفة ضمن التراث العالمي من قبل منظمة "اليونسكو" , يضم منتجع "غولف وسبا فيردورا" 203 غرف، جميعها تطل على البحر، وتتميز بالتصميم الذكي والمتكاملمع المناظر الطبيعية المحيطة بها، والتي خرجت فكرة إبداعها من خيال المصممة أولغا بوليزي، التي عمدت إلى الجمع ما بين الرفاهية والتطبيق العملي والبساطة تماشياً مع الثقافة المحلية للجزيرة.

أما عشاق رياضة "الغولف" من أنحاء العالم فإنهم على موعد للاستمتاع بملعب "غولف" للبطولات مكون من مضمارين يحتويان على 18 حفرة، وملعب آخر بثلاثة مضامير يحتوي على 9 حفر، وهما مصممان على يد الشهير كايل فيليبس وفقاً للمعايير العالمية، مع إمكانية اللعب فيهما على مدار السنة. في حين يقدم "سبا فيردورا" الشهير والممتد على مساحة 4000 متر مربع العديد من البرامج الشاملة والمتكاملة للصحة والنقاهة، بالإضافة إلى مجموعة من مسارات ممارسة رياضة الجري بين بساتين أشجار الزيتون والليمون، وستة ملاعب تنس، والعديد من الأنشطة والرياضات المائية، وملعب كرة القدم، ويضم المنتجع أربعة مطاعم وخمس ردهات بقوائم طعام تتضمن أشهى الوجبات تحت إشراف رئيس الطهاة الشهير فولفيو بيرانغليني، التي تعكس الطعم الأصيل لأطباق المطبخ الصقلي العريق وتحتوي على المكونات العضوية والطازجة المزروعة في حديقة المنتجع الخاصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع غولف فيردورا يطلق عروضًا متنوعة لجذب السياح منتجع غولف فيردورا يطلق عروضًا متنوعة لجذب السياح



GMT 12:06 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

دعم منتجع "VARU" من "أتموسفير" لحكومة جزر المالديف

GMT 10:37 2020 السبت ,11 إبريل / نيسان

جزيرة ياس الساحرة هنا تقضي عطلة لا تُنسى

GMT 21:37 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع

GMT 21:27 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 21:04 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة تنريفيه بها منتجع من التنوع الإستثنائي
 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday