منتجع مراكش مقام بين أحضان الطبيعة وسحرها الفاتن
آخر تحديث GMT 08:43:34
 فلسطين اليوم -

منتجع "مراكش" مقام بين أحضان الطبيعة وسحرها الفاتن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "مراكش" مقام بين أحضان الطبيعة وسحرها الفاتن

منتجع " غولف باليوني مراكش "
مراكش - فلسطين اليوم

يقع منتجع " غولف باليوني مراكش " في منطقة "اغمات" السياحية التي توجد على بعد 30 كلم من مراكش التي توجد بين أحضان الطبيعة الخضراء وقريبة من جبال الأطلس التي تزيد من روعة المنظر وتمنحه ذاك السحر الفاتن.

يعتبر هذا المنتجع من بين المنتجعات الصحية التي رأت النور في مراكش نهاية سنة 2012 والتي حققت نتائج مهمة في نسبة الإقبال عليها وذلك لما توفره من خدمات ومميزات صحية ومتنوعة تجعل النزلاء يقضون عطلة مهما كانت مدتها ، يسودها جو من الراحة النفسية والطمأنينة والهدوء الروحي ، لاسيما عندما يجد الضيف نفسه بين أحضان الطبيعة الخضراء الساحرة التي يقبل عليها الجميع بصدر رحب وشعور مميز ، حيث يجد ملذات العطلة والاستمتاع والاستراحة .

ويتوفر المنتجع على أكثر من 400 غرفة مجهزة على أعلى طراز وذات فخامة راقية تجعل إقامتك فيها تتصف بالإقامة الفاخرة ، إضافة إلى توفره على 45 جناحًا ملكيًا مخصصًا لكبار الشخصيات السياسية والاقتصادية والفنية التي تقبل على المنتجع والعاشقة للإقامات الملكية، فضلًا عن توفره على فيلات وإقامات خاصة منفردة في كل شيء وتتميز بإطلالات ساحرة من الشرفات على الحديقة الرائعة التي تحتوي مختلف الأشجار، إضافة إلى مسبح مغطى وآخر مكشوف ذو جلسة تحت أشعة الشمس، خاصة بالإقامات والفيلات المنفصلة عن المنتجع التي يقصدها غالبًا العائلات والأشخاص الذين لا يرغبون في الاختلاط بالنزلاء ويحبون بعضًا من الخصوصية .

كما أنَّ المنتجع يوفر مختلف الخدمات انطلاقًا من خدمة النقل والتوصيل عبر حافلات خاصة تابعة للمنتجع مرورًا بخدمة الغرف التي تستمر على مدار اليوم ، وصولًا إلى خدمة المطاعم الثلاثة التي يتوفر عليها المنتجع المتنوعة بين المغربي التقليدي والعصري والمطبخ العالمي حتى يتمكن فريق المطبخ من تلبية مختلف الأذواق ، علاوة على المشروبات المتنوعة والحلويات المغربية المختلفة والتي تشهد إقبالًا كبيرًا من طرف النزلاء خاصة الأجانب، بالإضافة إلى أنَّ المنتجع يوفر خدمة الحمام التقليدي المغربي وحمام البخار، إضافة إلى توفر المنتجع على قاعة للاجتماعات وقاعة حفلات كبرى وصالة للياقة البدنية وصالونات تجميل خاصة للسيدات.

ويتميز المنتجع أيضًا بهندسته المعمارية التي تجمع بين المغربي التقليدي والغربي العصري ويظهر ذلك في مختلف الديكورات والإكسسوارات التي تزيد الأركان جمالًا وأناقة ، فضلًا عن الألوان المستخدمة ونقوش الجبس والخشب المتنوع وزخارف الزليج الفاسي الذي يعبر عن الثقافة المغربية المميزة، مع بعض اللمسات الهندسية العصرية كالرسم على الزجاج وزيادة إضافات راقية في مختلف الغرف والإقامات التي تمنح المكان سحرًا فاتنًا، يجذب السياح إليه من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بقضاء عطلة مميزة يسودها جو الهدوء والراحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع مراكش مقام بين أحضان الطبيعة وسحرها الفاتن منتجع مراكش مقام بين أحضان الطبيعة وسحرها الفاتن



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أبرز ١٠ إطلالات مميَّزة مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ فلسطين اليوم
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 02:01 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

ولاء البطاط تؤسِّس جيل فلسطيني جديد يحب الحياة

GMT 06:45 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

أفكار مميزة لرص الاواني في المطبخ

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 01:02 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تؤكّد أهمية شرب الماء لتطبيق قانون الجذب

GMT 22:14 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة كغسول مهبلي

GMT 01:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تراجع سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الخميس

GMT 17:56 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أهم القواعد لتزيين الأطباق بالطريقة الصحيحة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday