٨ منتجعات سياحية عالمية تستقبل زوارها من جديد بعد حظر كورونا
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

٨ منتجعات سياحية عالمية تستقبل زوارها من جديد بعد حظر "كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ٨ منتجعات سياحية عالمية تستقبل زوارها من جديد بعد حظر "كورونا"

منتجعات سياحية
لندن ـ فلسطين اليوم

تستعد العديد من الوجهات السياحية العالمية الرئيسية لإعادة استقبال السياح، مع مجموعة من التدابير الوقائية الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وفيما يلي نظرة على أهم هذه الوجهات، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية:

إسبانيا

أعيد فتح العديد من الفنادق في البلاد، ولكن تم إغلاق حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنتجعات.

ويمكن لبعض المطاعم والمقاهي خدمة العملاء في الأماكن الخارجية، على الرغم من أن معظمها لن يعمل بكامل طاقته حتى يونيو (حزيران)، ومن المتوقع إعادة فتح الشواطئ يوم الإثنين القادم.

وقد يقتصر السياح على الإقامة لمدة أربع ساعات في الفنادق الشهيرة، بما في ذلك تلك الموجودة في كوستا ديل سول. ومن المرجح أن يستمر الحجر الصحي لمدة 14 يوماً للوافدين الدوليين حتى 29 يونيو (حزيران) فقط.

البرتغال

أعيد افتتاح المطاعم والمقاهي والمتاحف والعديد من المحلات التجارية يوم الإثنين. وسيتم فتح الشواطئ اعتباراً من 6 يونيو (حزيران)، ولكن سيتعين على الراغبين بالخصوع لحمامات الشمس الابتعاد عن بعضهم لمسافة 1.5 متر على الأقل، وتأمل الفنادق في العمر من جديد اعتباراً من أول يونيو (حزيران) القادم.

إيطاليا

أعيد فتح المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والكنائس هذا الأسبوع، وأعلن عن فتح الشواطئ أيضاً، حيث يتم وضع المظلات على بعد 1.5 متر عن بعضها البعض، ومن المرجح إعادة فتح الفنادق في أوائل يونيو (حزيران)، ويمكن للسياح من الاتحاد الأوروبي زيارة البلاد اعتباراً من 3 يونيو (حزيران) دون عزلهم صحيا.

اليونان

سيبدأ الموسم السياحي في اليونان اعتباراً من 15 يونيو (حزيران)، مع افتتاح الفنادق تدريجياً، وستستأنف الرحلات الدولية بعد ذلك بأسبوعين، وتم تحديد 40 شخص لكل 1000 متر مربع على الشواطئ، ويتم فصل المظلات بفارق 4 أمتار.

فرنسا

ستفتح المطاعم والمقاهي أبوابها اعتباراً من 2 يونيو (حزيران) القادم، ويجب على الزوار تقديم شهادة تفيد بخلوهم من فيروس كورونا، ويجب حجز مساحات خاصة على الشواطىء لمدة لا تزيد عن 3 ساعات، وستكون أقنعة الوجه إلزامية في وسائل النقل العامة. وأشارت الحكومة إلى أن الأجانب لن يتمكنوا من قضاء عطلة هناك حتى 24 يوليو (تموز) على أقرب تقدير.

تركيا

يمكن للفنادق والمطاعم الحصول على شهادة سلامة جديدة عن طريق إجراء فحص درجة الحرارة مرتين يومياً للموظفين، وستفتتح هذه المنشآت في نهاية الشهر إلى جانب الشواطئ. ويتعين على المسافرين من الخارج البقاء في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً في الوقت الحاضر.

الولايات المتحدة الأمريكية

يُحظر على السياح دخول الولايات المتحدة في الوقت الحاضر، مما يعني عدم القدرة على القيام برحلات إلى عالم والت ديزني في فلوريدا، وستبدأ الفنادق والمنتجعات بافتتاح أبوابها اعتباراً من 1 يونيو (حزيران) القادم بسعة 50% من طاقتها.

بريطانيا

من المرجح إعادة فتح المعسكرات وحدائق العطلات اعتباراً من 4 يوليو (تموز) على أقرب تقدير، وقد تضطر الفنادق ومنازل العطلات إلى الانتظار لفترة أطول. وتم رفع القيود المفروضة على السفر إلى الشواطىء والحدائق الوطنية في إنجلترا هذا الشهر، لكن اسكتلندا وويلز كانتا أكثر تحفظاً في تحفيف القيود.

قد يهمك أيضًا: 

   تعرف على أفضل الجزر في "فلوريدا" الأميركية واحظى بعطلة استثنائية

أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

٨ منتجعات سياحية عالمية تستقبل زوارها من جديد بعد حظر كورونا ٨ منتجعات سياحية عالمية تستقبل زوارها من جديد بعد حظر كورونا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday