45 ألف زائر لمنتجع جزيرة البنانا خلال كانون الثاني
آخر تحديث GMT 13:08:25
 فلسطين اليوم -

45 ألف زائر لمنتجع جزيرة "البنانا" خلال كانون الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 45 ألف زائر لمنتجع جزيرة "البنانا" خلال كانون الثاني

منتجع جزيرة البنانا
الدوحة - قنا

أعلنت إدارة منتجع جزيرة البنانا أن عدد الذين ارتادوا المنتجع خلال شهر يناير الماضي بلغ نحو 45 ألف شخص.

وقال السيد إلياس الخوري مدير إدارة المبيعات والتسويق في منتجع جزيرة البنانا، في تصريحات للصحفيين خلال الجولة التي نظمتها إدارة المنتجع لهم اليوم، إنه منذ افتتاح المنتجع بداية من يناير الماضي وحتى نهاية الشهر بلغ عدد الذين ارتادوا جزيرة البنانا 45 ألف شخص سواء من النزلاء أو الزائرين.

وأضاف الخوري أن الإقبال على الجزيرة تخطى التوقعات خاصة في فترة نهاية الأسبوع حيث تصل نسبة الاشغال نحو 90 بالمئة حيث يتخطى عدد النزلاء في المنتجع نحو 900 شخص في بعض الأيام، فيما يبلغ عدد الزائرين للمنتجع في بعض الأيام قرابة المائتي شخص.

وأوضح أن النزلاء بالمنتجع هم فقط الذين لهم الحق في الاستمتاع بالشاطئ والألعاب المائية المزود بها المنتجع فيما لا يحق للزائرين سوى الاستفادة بالمطاعم والمركز الصحي.

وأفاد بأن المنتجع لديه خططا تسويقية بهدف ضمان جذب الزوار إليه حتى خلال موسم الصيف وشملت تلك الخطط القيام بجولات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجية، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من معارض السياحة الدولية مثل معرض /اي تي بي برلين/ الذي سيقام في شهر مارس المقبل بهدف التسويق للمنتجع.

وأضاف مدير ادارة المبيعات والتسويق في المنتجع أن هناك العديد من المناطق المغطاة فيه بشكل يضمن استمرارية جذبه للزوار أثناء فترة فصل الصيف خاصة فيما يتعلق بمناطق الأطفال ، مؤكدا أن الأسعار التي يطرح بها المنتجع خدماته تعد في متناول العديد من الأسر سواء في قطر أو في المنطقة.

وأكد أن المنتجع يتيح أيضا متعة الرياضات المائية بين وتيرة التجديف ، والدراجات المائية، ولوح التجديف الواقف، وإثارات التزلج على اللوح المائي، وقارب البنانا، والأنبوب الثلاثي، والقارب الصغير الدائري، والتزلج على الماء، إلى رحلات الصيد، كما تتميز بركة الأمواج المائية فيه بأنها ذات مسارين وتتيح إمكانية التحكم بالأمواج لتتناسب مع مختلف مستويات المهارات، وتسهّل عملية إجادة التقنيات أكثر من البحر.

وأشار الخوري إلى أن المنتجع يضم 141 غرفة وجناحا وفيلا فاخرة مصممة وفق الطراز العربي الرائع مع لمسات من فخامة أنانتارا، ومن بينها 54 غرفة بريمير مطلة على البحر، و 16 غرفة فاخرة مطلة على البحر، و8 أجنحة مطلة على البحر، و18 جناح أنانتارا و 34 فيلا فسيحة مترفة مع مسبح خاص مطل على البحر وسرير نهاري بجانبه.

وأضاف أن هناك فيلات مبنية بأناقة فوق المياه من بينها 8 فيلات بغرفتي نوم و3 فيلات "أنانتارا" متميزة بثلاث غرف نوم، بمساحة تبلغ 360 مترا مربعا ومسبح خاص يبلغ 62 مترا مربعا ما يجعلها مثالية للعائلات والأصدقاء حيث تتميز أيضاً بمناظر كاشفة على البحر الأزرق من على التراس الخاص بها.

ويبعد منتجع جزيرة البنانا مسافة 20 دقيقة عبر رحلة بحرية من كورنيش الدوحة حيث يمتد المنتجع على طول الجزيرة ويضم ميناء طبيعيا وشاطئا للسباحة بطول 800 متر، و141 غرفة فاخرة وأجنحة وفيلات صممت وفقا للطراز العربي الأصيل، ويستوعب حوض المارينا الخاص بالمنتجع 30 مرسى للقوارب واليخوت.

كما يضم المنتجع مركزاً للغوص مجهزاً بالكامل مع بركة تدريب للمبتدئين، حيث تضم مرافق المنتجع مركزا للصحة والعافية، يقدم برامج كاملة للاسترخاء والاستجمام والعلاج للتخلص من الضغوط، كما تضم المرافق الأخرى حديقة النبات المغلقة، وقاعة الاكسجين، وحوض السباحة الخاص بالنساء، إلى جانب مطبخ خاص للتغذية مع قوائم طعام يعدها طهاة متخصصون.

وتوفر المطاعم الثمانية في المنتجع خيارات متنوعة من الشرق الأوسط وإيطاليا والمطابخ العالمية في مواقع مختلفة في كافة أرجاء الجزيرة، ابتداءً من المارينا إلى جانب حوض السباحة، وعلى طول الشاطئ، وعلى عوامات المياه.

يذكر أن شركة /الريان/ للضيافة، المتخصصة بتطوير مشاريع الضيافة وفنادق سوق واقف وفندق/ أدريا/ بلندن ومشروع منتجع سلوى، بالإضافة إلى الفندق والنادي الصحي بالمسيلة، تعاقدت مع شركة/ أنانتارا/ العاملة في إدارة المنتجعات والفنادق لإدارة المنتجع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

45 ألف زائر لمنتجع جزيرة البنانا خلال كانون الثاني 45 ألف زائر لمنتجع جزيرة البنانا خلال كانون الثاني



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 12:28 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يبعد مقدسيا عن المسجد الأقصى لخمس شهور

GMT 21:53 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

البشرة السمراء تحتاج لألوان شعر تبرز جمالها

GMT 01:43 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

أفراح العرس في السودان لها طقوس ومورثات مختلفة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

صور نادرة تُظهر حَمْل النجمة مارلين مونرو عام 1960

GMT 16:15 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday