الدار العقارية تستضيف مؤتمر قمة المستثمرين في قطاع الفنادق
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

الدار العقارية تستضيف مؤتمر قمة المستثمرين في قطاع الفنادق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدار العقارية تستضيف مؤتمر قمة المستثمرين في قطاع الفنادق

شركة الدار العقارية
أبوظبي - وام

استضافت شركة الدار العقارية اليوم قمة المستثمرين في قطاع الفنادق في دول الخليج والدول المطلة على المحيط الهندي وذلك بحضور 350 ممثلا للقطاع في فندق فايسروي في جزيرة ياس .

وركزت القمة ـ التي جمعت أكثر من 80 متحدثا في المناصب القيادية في هذا القطاع ـ على مناقشات فعالة حول دور الابتكار والتحديات والفرص في قطاع الاستثمار الفندقي والصفقات والتقييمات الفندقية في جميع أنحاء المنطقة ودور الفنادق في سياق أوسع - وضعها ضمن مشاريع متعددة الاستخدامات تشمل مجمعات التجزئة أو الحدائق الترفيهية .

وركز محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة "الدار العقارية" في كلمته الافتتاحية على نمو أبوظبي كوجهة عالمية والأسس التجارية القوية للإمارة .

وتحدث المبارك ـ بصفته رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ـ عن التطورات الجارية في مطار أبوظبي الدولي والنمو المستمر لجزيرة ياس والمراكز الفنية والثقافية التي يتم تطويرها في الإمارة والتي ستعزز من المكانة الدولية للعاصمة أبوظبي .

من جانبه قال جاهد رحمان مدير الضيافة والترفيه في شركة الدار العقارية إن المؤتمر يجمع العديد من المشاركين وصناع القرار في قطاع الفنادق من مختلف أنحاء منطقة الخليج والمحيط الهندي .. وأكد أهمية استضافة المزيد من هذه المؤتمرات وتقديم الخدمات الأفضل للسياح والمسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون أبوظبي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدار العقارية تستضيف مؤتمر قمة المستثمرين في قطاع الفنادق الدار العقارية تستضيف مؤتمر قمة المستثمرين في قطاع الفنادق



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday