جولة في الفنادق الأكثر فخامة في العالم
آخر تحديث GMT 01:32:26
 فلسطين اليوم -

جولة في الفنادق الأكثر فخامة في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جولة في الفنادق الأكثر فخامة في العالم

الفنادق الأكثر فخامة في العالم
القاهرة ـ فلسطين اليوم

سيفتتح فندق The 13 أبوابه هذا الصيف في ماكاو الصينية، ويزعم أصحابه أنه الفندق الأكثر فخامة على الإطلاق إذ بلغت تكلفته الإجمالية 1.4 بليون دولار. يتميّز هذا الفندق بديكوره الذي يجمع بين الحاضر والعصر الباروكي، إذ ثمة الزجاج الملون، الكريستال والمنحوتات وغيرها من التفاصيل التي تميّز هذا الفندق عن غيره. يتألّف هذا الفندق من 200 جناح خاص يعرفون بالـ villas بإمكان الزائر أن يصل إلى كلّ منهم بواسطة مصعد خاص به، يوفر له القليل من الحميمية. أحد تلك الأجنحةLA VILLA DU MARQUIS، LA VILLA DU DUC، LA VILLA DU DAUPHIN، LA VILLA DU PRINCE، LA VILLA DE DEBORAH، LA VILLA DE STEPHEN، Villa de Comte الذي نشرت صوره في موقع الفندق الذي أفادنا أنه سيكون تحت تصرّف كلّ زائر مواصلات مجانية من نوع Rolls-Royce Phantoms.

يتألّف هذا الفندق من ستّة مطاعم وبارات بإمكانك الاختيار في ما بينهم وكلّ ذلك مزيّن بأناقة على الطريقة الباروكية، فقد صممت جميع المنحوتات والأثاث والجدران خصيصاً لهذا الفندق، وتشمل اللمسات الفاخرة مجموعة من الأعمال الفنية. وبإمكان ستّة أو ثمانية من الضيوف الاسترخاء في حمامات الرخام الرومانية حيث يجلس الزائر تحت سقف مقبب ومزيّن بثريا من الكريستال ووسط الأعمدة الكلاسيكية. أمّا الغرف الملكية فهي تشمل king-sized bed المزيّن بغطاء مخملي، مع لوح أمامي للسرير منحوت بإتقان ومطلي بالذهب وفقاً للعادة الملكية. لكلّ فيلّا خادمها الشخصي الذي يبقى مع الزائر مدة 24 ساعة. ولا تكتمل سلسلة الأثاث الباروكي إلاّ مع الـ Diamond Series Furniture، إذ ابتكرت مجموعة من الحرفيين الرائدة، سلسلة التألق من أثاث الكروم لغرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام.

يحتلّ المطبخ مكانة هامة في فندق The 13، إذ تتميّز أيضاً المطاعم بالأناقة ومذاق الأطعمة المميّز والنبيذ الفرنسي الفاخر. فتجد من بين تلك الأطعمة الفرنسي منها L'Ambroisie، الحائز ثلاث نجوم منذ عام 1988، إضافة إلى المطعم الصيني Chinoiserie، والمطعم الياباني Kaiseki، وكافيه بلان الذي يقدم أطعمة آسيوية وعالمية وبرتغالية. أما بالنسبة إلى الكحول فتُقدّم في جوّ باروكي في Chairman's وبار L'espace.

   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة في الفنادق الأكثر فخامة في العالم جولة في الفنادق الأكثر فخامة في العالم



GMT 13:27 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

إقامة ملوكية في قصور وقلاع جزيرة أيرلندا

GMT 18:36 2020 السبت ,07 آذار/ مارس

3 فنادق حول العالم لعطلة نسائية حصرية

GMT 12:18 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفخم وأكبر الفنادق في الرياض لإقامة متميزة

GMT 19:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الفنادق في فيينا ذات القيمة الجيدة

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل الفنادق في البندقية لإقامة فاخرة
 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday