فندق ديوان مراكش خطوط وألوان وتصميمات مغربية 100
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

فندق "ديوان مراكش" خطوط وألوان وتصميمات مغربية 100%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "ديوان مراكش" خطوط وألوان وتصميمات مغربية 100%

فندق "ديوان مراكش"
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر فندق "ديوان مراكش" من بين أهم وأكبر الفنادق وأفخمها في المدينة الحمراء.

يقع قرب محطة القطار في مراكش، ويطل على أفخم الشوارع وأكبرها في مراكش، هو شارع محمد السادس.

بُني هذا الفندق الذي يوفر للنزلاء إقامة ملكية وفخمة تتصف بكل ما هو فاخر على شكل رياضي تقليدي مميز يجمع بين كل ما هو فخم من خطوط وألوان وتصميمات مغربية 100% تدل على حقبة زمنية قديمة عايشتها المملكة المغربية، والتي تظهر من حيث الهندسة المعمارية من أسلوب الزيليج الفاسي و فسيفساء الرخام، ما جعل الفندق عبارة عن فناء أندلسي محاط بأسوار قصيرة مزدانة بالحديد المزخرف بأشكال هندسية مميزة لا تجدها إلا في المغرب وفي مدنه العتيقة، وممرات الغرف مميزة جدًا، حيث تتوفر على فوانيس وإكسسوارات ولوحات فنية جعلت الفضاء يبدو كمتحف تقليدي فاخر.

ويعتبر الفندق نقطة مثالية للانطلاق والقيام بجميع الزيارات إلى المدينة الحمراء واستكشاف الثقافة المغربية من خلال المتاحف والمآثر التاريخية التي لا يبعد عنها سوى دقائق قليلة، وهو على بعد دقائق من ساحة جامع الفناء حيث السحر والأسرار ومأذنة الكتبية.

يوفر الفندق 105 غرفة و 10 أجنحة ملكية علي الطراز المغربي التقليدي المزين بالألوان الدافئة والراقية وهي فسيحة وتوفر الراحة وذات شرفات مميزة إطلالة على الفناء الواسع و حمام السباحة الكبير، كما أنها مزودة بوسائل الراحة الحديثة حيث تضم تليفزيون بشاشات مسطحة مجهز بقنوات فضائية و تكييف للهواء وهاتف وثلاجة صغيرة وحمام خاص وحوض استحمام.

ويتوفر نادي صحي يسمح لجسدك بالغوص في أقصى درجات الاسترخاء حيث المساج والحمام التقليدي وسونا ومعالجات البخار وحمام البخار التركي ومركز الياقة البدنية و معالجات التجميل.

ويوفر الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق  للاستمتاع بأشعة شمس مراكش الدافئة مع كراسي مناسبة للاستلقاء، وحمام سباحة للأطفال، فضلا عن التراس الكبير الذي يزيد من جمال الفضاء ورونقه.

كما أن الفندق تحيط به حديقة كبيرة ومميزة ذات ظل وظلال، تمنح الزائر فرصة للتجول والاستمتاع بمناظر الطبيعة الخضراء والخلابة سواء مشيًا على الأقدام أو على الدراجة الهوائية التي تصبح المتعة أكبر باستخدامها، علاوة على مركز للأعمال والاجتماعات الاقتصادية مع التجهيزات اللازمة وانترنت لاسلكي ومكان لركن السيارات مجاني، وقاعة للأفراح والمناسبات الخاصة.

ولكل عشاق الاستمتاع بالأطباق المغربية أو العالمية فإن مطعم الفندق يوفر تشكيلة متنوعة من الأطباق المغربية التقليدية والأطباق العالمية المختلفة التي يسعى من خلالها طاقم المطبخ إلى إرضاء الأذواق عامة، مع إطلالة على حمام السباحة.

كما يضم الفندق استراحة خاصة للعائلات والأصدقاء وقاعة لتقديم الشاي المغربي مع الحلويات المتنوعة وتبادل أطراف الحديث والاستمتاع بالموسيقى المغربية المتنوعة، إضافة إلى قاعة خاصة بالوجبات السريعة أهمها البيتزا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ديوان مراكش خطوط وألوان وتصميمات مغربية 100 فندق ديوان مراكش خطوط وألوان وتصميمات مغربية 100



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday