فندق ساعة فيرمونت يبرز تاريخ مكة العريق
آخر تحديث GMT 01:36:37
 فلسطين اليوم -

فندق "ساعة فيرمونت" يبرز تاريخ مكة العريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "ساعة فيرمونت" يبرز تاريخ مكة العريق

فندق ساعة مكة فيرمونت
مكة المكرمة - واس

أطلق فندق ساعة مكة فيرمونت برنامج "معالم مكة" السياحي، الذي يقدم خدمة الجولات السياحية لزيارة أبرز المواقع المكية التي ارتبطت بالتاريخ والثقافة الإسلامية وما زالت تعكس ثقافتها وموروثاتها منذ قدم التاريخ إلى مهد النبوة، ومرورًا بالدول الإسلامية التي تعاقبت إلى العصر الحديث.

 وتنطلق الجولات بشكل يومي وحصري من الفندق لتأخذ زوار بيت الله الحرام في رحلة طالما تاقوا إليها، ولتثريهم بالمعلومات القيمة الموثقة عن منبع هذا الدين الحنيف، إلى جانب التعرف على المشاعر المقدسة ومناسك الحج والعمرة.

وأبان مدير الفندق عبدالعزيز عيد إن المبادرة من عدة مبادئ أهمها الواجب نحو هذه المدينة الطاهرة ونشر الثقافة الإسلامية التي تعكسها إلى ما يربو عن مليار مسلم بشأن العالم ونلبي احتياجاتهم عبر خدمات نوعية تضمن تجربة تبقى في ذاكرتهم، مشيرًا إلى أن البرنامج يعد الأول من نوعه في العاصمة المقدسة.

   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ساعة فيرمونت يبرز تاريخ مكة العريق فندق ساعة فيرمونت يبرز تاريخ مكة العريق



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday