فندق مكسيكي فريد يقدم الإقامة داخل أسطوانات الصرف الكبيرة
آخر تحديث GMT 01:54:58
 فلسطين اليوم -

فندق مكسيكي فريد يقدم الإقامة داخل أسطوانات الصرف الكبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق مكسيكي فريد يقدم الإقامة داخل أسطوانات الصرف الكبيرة

فندق المكسيكي
الرياض - فلسطين اليوم

يقدم هذا الفندق المكسيكي الفريد تجربة وخبرة جديدة للسياح المقيمين، حيث يقدم غرفًا على شكل أسطوانات، من تلك التي تصنع في العادة من أجل المصارف والمجاري، حيث يتكون من 20 غرفة على شكل أسطوانة، و بداخلها 20 سرير واسع، ومشهد رائع للجبال تراه من الباب الزجاجي، حيث يقع خارج قرية تيبوزلتان، التي تبعد ساعة عن مكسيكو سيتي وقد تم افتتاح الفندق في 2010، لمالكه روب أندرسون، الذي يقول أنه وجد تلك الأسطوانات عن طريق الصدفة، حيث قال "كانت الأسطوانات ملقاة هنا وهناك، ولا تستخدم إطلاقًا، حتى سألت عن إمكانية أن نستخدمها، ووافقوا، لذا قررنا بناء فندق منها".

وقد استغرق بناء الفندق حوالي 3 شهور، و يقول السيد أندرسون أنه فخور بتجربته الفريدة، مضيفًا  "إن الأمر ليس بشأن الاهتمام بالفخامة والأناقة، فزوارنا يشكلون جميع الطبقات، لأن الأمر فريدًا للغاية، وغير تقليدي بالمرة" ويمكن للضيوف أن يزوروا المكان مقابل 20 دولارًا في أي ليلة من ليالي الأسبوع عدا أجازة نهاية الأسبوع، حيث تتكلف الليلة 35 دولارًا، ولا تتعدى خدمات الفندق الغير تقليدي الخدمات الطبيعية، حيث لا يقدم الفندق أكثر من سرير ومصباح ليلي ومروحة وخزانة داخلية.

والمفارقة أنه على الرغم من صنع الفندق نفسه من أنابيب الصرف، إلا أن الغرف لا تحتوي على حمامات، حيث بنيت الحمامات في مكانين متفرقين بالقرب من الغرف. جدير بالذكر أن الفندق يقوم بتقديم دروس طبخ مجانية مع طباخين مشاهير، لإضافة نوع من التسلية المجانية للنزلاء، حين يملّون من غرفهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق مكسيكي فريد يقدم الإقامة داخل أسطوانات الصرف الكبيرة فندق مكسيكي فريد يقدم الإقامة داخل أسطوانات الصرف الكبيرة



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday