جاردن مراكش  بالاس ينظم رحلات سياحية صحراوية بأسعار مخفضة
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

"جاردن مراكش بالاس" ينظم رحلات سياحية صحراوية بأسعار مخفضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاردن مراكش  بالاس" ينظم رحلات سياحية صحراوية بأسعار مخفضة

فندق جاردن مراكش بالاس
مراكش_ثورية ايشرم

يعد فندق "جاردن مراكش بالاس" من الفنادق الفخمة والمصنفة في مدينة مراكش، وقد عرف اقبالًا كبيرًا من طرف السياح الأجانب منذ افتتاحه عام 2008 ويتميز بعد خصائص ومميزات ساهمت بشكل كبير في جعله الوجهة المفضلة السياح، خصوصًا الإسبان الذين يقبلون عليه بشكل ملحوظ إلى أن اخد لقب فندق الإسبان بين سكان المدينة وزوارها.

وبالاضافة إلى الخصائص والمميزات التي يقدمها الفندق إلى نزلائه فهو يتميز بموقع استراتيجي مميز، فهو يوجد قرب بستان النخيل الذي يوجد في البوابة الرئيسية للمدينة على طريق الرئيسية إلى مدينة الدار البيضاء مراكش والذي يشهد أنشطة سياسحية متنوعة طيلة فصول العام من طرف الأجانب الذين يقبلون عليها بشكل ملحوظ ويخلقون جوًا من الحركة السياحية في المكان، كما أنه على بعد دقائق قليلة من حديقة ماجوريل التاريخية إضافةً إلى أنه قريب من مختلف المرافق العمومية والمراكز التجارية للمدينة ولا يبعد إلا بمسافة قصيرة عن الأسواق الشعبية للمدينة وساحة جامع الفنا فضلًا عن توفيره لخدمة النقل لكل النزلاء للاستفادة من زيارة مختلف الماثر التاريخية والعمرانية والحدائق الخضراء للمدينة.

يقدم الفندق أنشطة وخدمات متعددة ومتنوعة وتحفز النزيل لقضاء أمتع الأوقات بين فضاءات الفندق دون ملل، منها وسائل الراحة والاسترخاء والرفاهية إذ يضم حمامات تقليدية مغربية، وآخرى عصرية منها السبا والسونا وحمام الجاكوزي بالبخار وخدمة التدليك والمساج والعناية بالجسم وعلاجات تقليدية بالأعشاب، وحمامات سباحة في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعة الخضراء التي تميز مدينة مراكش طيلة العام، أيضًا يضم الفندق صالة رياضية مجهزة بكل ما يلزم من وسائل ومعدات لممارسة الرياضة بكل راحة ومتعة، إضافةً إلى توفر الفندق على قاعة كبرى للاجتماعات والمؤتمرات الاقتصادية والسياسية التي يحتضنها الفندق أحيانًا، فضلًا عن قاعة أعراس وحفلات مجهزة على أكمل وجه وموقف سيارات مجاني تابع للفندق.

يتوفر الفندق على أزيد 200غرفة و30جناحًا ملكيًا فاخرًا وكلها مجهزة على الطراز المغربي التقليدي مع لمسة غربية وعصرية تظهر من حيث اعتماد بعض الأثاث والوسائل التكنولوجيا الحديثة، كما أنها تتوفر على حمام خاص وكل مستلزمات الحمام كاملة، وتتميز كل غرفة وكل جناح بزخارف تقليدية فريدة معتمدة في الجبس وتظهر كذلك في الأرضية والزليج المغربي العتيق، الذي يحول المكان إلى تحفة تاريخية رغم أنه عمر الفندق لا يتجاوز 6 أعوام إلا أنه يسافر بك كل فضاء فيه إلى زمن عدى وولى ولم يبقى منه سوى جماله التاريخي.

ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة وساحرة على حديقة غناء ومليئة بأنواع من الأشجار التي تزيد من جماليتها، لاسيمًا عند اختيارها لتناول وجبة الفطور الصباحية تحت أشعة الشمس الدافئة في جو يسوده الهدوء والراحة النفسية التي يبحث عنها معظم النزلاء وزوار المدينة.

كما أنّ الفندق يقدم مختلف الأطباق المميزة واللذيذة التي تجمع بين الأكل الغرناطي والمغربي بجميع أنواعه والعالمي لمنح الزبون فرصة اختيار ما يناسبه ويروق له، حيث تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق في أجواء لطيفة وممتعة تسحر العين وتريح القلب والجسد، هذا بالاضافة إلى تقديم مختلف الوجبات الخفيفة والسريعة حسب رغبة الزبون، فضلًا عن المشروبات المتنوعة التي  تقدم وسط أجواء ممتعة ومختلفة حسب نوع المشروب والذي يجمع بين التقليدي المغربي ومختلف المشروبات العالمية والشرقية.

وتسعى إداراة الفندق إلى استقطاب أكبر عدد من النزلاء وذلك بتقديمها مختلف العروض دون انتظار مواسم لاطلاقها والتي تتجلى في رحلات استكشافية إلى مناطق سياحية مجاورة إلى مدينة مراكش أو خارجها كرحلات السياحة الصحراوية وبأسعار مناسبة ومخفضة، إضافةً إلى تقديم تخفيضات عن أثمن الغرف وتقديم هدايا مجانية للنساء والأطفال، فضلاً عن عروض مناسبة لفائدة الأسر التي يتجاوز عدد افرادها 4 أشخاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاردن مراكش  بالاس ينظم رحلات سياحية صحراوية بأسعار مخفضة جاردن مراكش  بالاس ينظم رحلات سياحية صحراوية بأسعار مخفضة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday