يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية
آخر تحديث GMT 19:54:14
 فلسطين اليوم -

يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية

فندق "ستانلي هاوس" البريطاني
لندن ـ فلسطين اليوم

فندق "ستانلي هاوس" البريطاني يقدم خدمة المساج الماسي لندن ـ ماريا طبراني يقدم فندق ومنتجع "ستانلي هاوس" الذي يقع في الشمال الغربي البريطاني، خدمة خاصة ومميزة جدًا للنزلاء، تتمثل في علاج علامات تقدم العمر باستخدام الأحجار الكريمة، كما يقدم كل أشكال العناية بالجسد والاسترخاء والرفاهية، بالإضافة إلى إقامة مميزة في مبنى أثري يعود إلى القرن الثامن عشر.

 فلمن يرغب في إضافة المزيد من الجمال للبشرة، يقدم المنتجع خدمة مساج ثلاثي بواسطة  "ماس Bisse"، عن طريق سحق عناصر الماس التي تخترق طبقات البشرة العميقة، وبعد ذلك يتم إزالة ماتبقي من الماسي بواسطة قفازات مغاطيسية، والتي تساعد على إصلاح الـDNA" "، كما يزيد مرطب الماس الكريمي من زيادة نسبة الماء داخل البشرة. وقد تم افتتاح هذا المنتجع عام 2012، وهو الوحيد في منطقة الشمال الغربي الذي يقدم هذه الخدمة، التي تعد سببًا كافيًا يحفزك على زيارة هذا الفندق الرائع، المقام على 54 فدانًا في ريف "Ribble Valley"  في ميلور، لانكشاير، على مسافة قصيرة من "M6". و يحتوي الفندق على مبنيين، المبنى الحديث يحتوي على 12 غرفة، بينما يعود المبنى القديم المذهل إلى عام 1780.

وفي المبنى الحديث، ينعم النزلاء بغرف النوم المذهلة، المستوحاة أحدها من الشرق، مع درجات اللون الأحمر القاتم، والأثاث المطلي بشدة. بينما حجرة أخرى تحتوي على سرير ذو أربعة أرجل، وكل غرفة من الغرف فريدة بطابعها الخاص، أنيقة و تحتوي على وسائل الترفيه، مثل وسائل الإعلام للذين لم يستعدوا بشكل كافي للخروج من الغرفة. بينما يحول الاستحمام في الحمامات الموجودة في كل جناح وقت الاستحمام إلى حدث يتم انتظاره بشكل كبير، بدلاً عن جعله روتين يومي. 

و يحتوي المنتجع كذلك على غرف علاجية ثرية، وغرف استرخاء من أجل الرفاهية، وجناح حراري ذو إضاءات غامضة، كما يوجد "سونا" فنلندية ذات مناظر ريفية بانورامية للقرية مترامية الأطراف، و يحتوي أيضًا على "بيلاتس" ومركز رياضي. وقد تم إنشاء هذا المنتجع الصحي من قبل استشاريين المنتجعات الصحية الدوليين "سبا هاوارد"، التي تدير "دورشيستر" في لندن، ولوريال لوكس، و منتجعات باريس و أرمانيا. ومع ذلك، فإن دليل خبرة المنتجع تتحدد في التدليل بشكل واضح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية يوم ماسي داخل فندق ستانلي هوس في ميلور البريطانية



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday