مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي
آخر تحديث GMT 16:52:58
 فلسطين اليوم -

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

مطعم تشيبرياني
القاهرة - فلسطين اليوم

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، والذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من كافة أنحاء العالم، عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة الأخيرة من موسم سباقات الفورمولا  1 في حلبة جزيرة ياس، حيث يرحب بالضيوف القادمين من حول العالم لحضور الحدث الرياضي والاجتماعي الأبرز في المنطقة، والذي يتمثل بجائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، متيحاً للحضور تراساً خارجياً رحباً لمتابعة المنافسات اعتباراً من 28 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر 2019، ويستقبل تشيبرياني الضيوف خلال فترة السباق من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 صباحاً.

هذا ويقدم المطعم الإيطالي قائمة من أطباق الغداء والعشاء التي تحضّر خصيصاً لهذه الفعالية، والمستوحاة من الوصفات الإيطالية من مدينة البندقية، والتي تعكس فلسفة تشيبرياني المتمثلة بـأن جودة الطعام الإيطالي تكمن في طريقة التحضير البسيطة، مع استخدام المكونات والمنتجات الطازجة والمستوردة من المزارع الإيطالية مباشرة.

ويتمتع مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس بإطلالة على مرسى ياس مارينا واليخوت الكبيرة وعلى حلبة السباق، مع تقديم أجواء رائعة للّقاءات والفعاليات الاجتماعية، ويتميّز تشيبرياني بديكوره الفاخر وفريقه الإيطالي الخبير، ويذهب بالضيوف في رحلة إلى أجواء السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات مع عزف الموسيقى الحية لمنسقة الأغاني أندريا، ويُعرف عن مطعم تشيبرياني كونه مقصداً للمشاهير والزعماء خاصة خلال فترة السباق.

وتتزامن فترة السباق مع انطلاقة موسم الكمأة الذي يحتفل به مطعم تشيبرياني من خلال تقديم أشهى أطباق الكمأة الطازجة والمميزة التي ستقدّم لفترة محدودة فقط، والتي تشمل أطباق تاجليوليني "تشيبرياني" مع الكمأة البيضاء، وتاجلياردي "تشيبرياني" مع صفار البيض الطازج والكمأة البيضاء، وطبق لحم العجل "بيكاتيني باتر" مع البطاطا المهروسة والكمأة البيضاء، وأما لمحبي المشروبات والعصائر فيمكنهم زيارة صالة تشيبرياني بيليني للاسترخاء والتلذذ بالمشروبات المميزة، مثل مشروب بيليني الأصلي وهو عبارة عن مزيج متوازن من هريس الخوخ الأبيض النقي والمياه الغازية.

وخلال فترة السباق يضم مطعم تشيبرياني ثلاثة قاعات مخصصة لتناول الطعام، وهي متاحة للمجموعات على أن يتم حجزها مسبقًا، وهي قاعة "هاري تشيبرياني" المطلة على مشاهد بانورامية للمرسى وحلبة السباق، وقاعة "كراون برينس روم" المفضلة لأحد الأمراء الذين يزورون تشيبرياني خلال فترة السباق، وقاعة "مدينة البندقية" مع مدخل خاص إلى التراس.

الجدير ذكره بأن المطعم يطبق سياسة حجز خلال أيام السباق، حيث تكون الفترة القصوى للحجز ساعتين فقط، ويتوجب تأكيد الحجز عبر تصديق بطاقة الائتمان، ويبلغ الحد الأدنى للإنفاق خلال فترة السباق 1400 درهم إماراتي، ويتم الإبقاء على الحجز لمدة 20 دقيقة فقط إذا لم يتم تأكيده، مع تقاضي رسوم عن الإلغاء.

قد يهمك أيضا:

فندق "فورسيزونز القاهرة نايل بلازا" يطلق عروضه على الأجنحة

حامد الشيتى يبيع فنادق "شتيجنبرجر" لشركة صينية مقابل 700 مليون يورو

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي



 فلسطين اليوم -

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday