أجمل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بودروم
آخر تحديث GMT 19:20:18
 فلسطين اليوم -

أجمل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بودروم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بودروم

قضاء شهر العسل في بودروم
القاهرة - فلسطين اليوم

يطلق على بودروم “اللؤلؤة الزرقاء” على ساحل بحر ايجه في تركيا، وذلك باعتبارها أحد أهم الوجهات السياحية في البلاد سواء للسائحين والسكان المحليين، حيث ترحب بالجميع مع مجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة والمعالم التاريخية الرائعة والأماكن الترفيهية المميزة، حتى أنها باتت في الآونة الأخيرة من أفضل الأماكن في تركيا للأزواج، وفي التقرير التالي سنطير معكما إلى هناك للتعرف على أجمل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بودروم .

أفضل أوقات السفر لقضاء شهر العسل في بودروم
تعد الفترة من مايو إلى أكتوبر هي الأفضل لقضاء شهر العسل في بودروم ، ولكننا ننصحكما بالابتعاد قدر الإمكان عن موسم الذروة في يوليو وأغسطس، إذ تشهد المدينة ازدحاما كبيرا بالحشود السياحية، والسفر بدلا عن ذلك في يونيو أو سبتمبر، حيث تهدأ حركة السياحة هناك.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

أهم المعالم السياحية المميزة لمدينة بودروم التركية

زيارة المدينة القديمة , تأخذكما مدينة بودروم القديمة إلى عالم ساحر من الأماكن السياحية والتاريخية المذهلة، حتى أنكما ستشعران بأنكما قد انتقلتما إلى عصر أخر، وذلك بفضل ما تتمتع به تلك الوجهة من مباني تاريخية تتراص بشكل رائع ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى والأزقة الضيقة التي ستجداها معبأة بالمحال التجارية والمطاعم القديمة ذات الرونق والتصميم البسيط

يطلق على بودروم “اللؤلؤة الزرقاء” على ساحل بحر ايجه في تركيا، وذلك باعتبارها أحد أهم الوجهات السياحية في البلاد سواء للسائحين والسكان المحليين، حيث ترحب بالجميع مع مجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة والمعالم التاريخية الرائعة والأماكن الترفيهية المميزة، حتى أنها باتت في الآونة الأخيرة من أفضل الأماكن في تركيا للأزواج، وفي التقرير التالي سنطير معكما إلى هناك للتعرف على أجمل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بودروم .

تعد الفترة من مايو إلى أكتوبر هي الأفضل لقضاء شهر العسل في بودروم ، ولكننا ننصحكما بالابتعاد قدر الإمكان عن موسم الذروة في يوليو وأغسطس، إذ تشهد المدينة ازدحاما كبيرا بالحشود السياحية، والسفر بدلا عن ذلك في يونيو أو سبتمبر، حيث تهدأ حركة السياحة هناك.

تأخذكما مدينة بودروم القديمة إلى عالم ساحر من الأماكن السياحية والتاريخية المذهلة، حتى أنكما ستشعران بأنكما قد انتقلتما إلى عصر أخر، وذلك بفضل ما تتمتع به تلك الوجهة من مباني تاريخية تتراص بشكل رائع ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى والأزقة الضيقة التي ستجداها معبأة بالمحال التجارية والمطاعم القديمة ذات الرونق والتصميم البسيط.

وبالفعل كما يؤكد الكثير من السائحين على ان الرحلة إلى تلك المدينة القديمة لن تكتمل دون زيارة قلعة بودروم التي تبدو وكانها تهيمن على بودروم في مشهد جميل، وإلى جانب ما ينتظركما هناك من إطلالة خلابة على المنطقة المحيطة سيكون لديكما أيضا الفرصة خلال الزيارة لاكتشاف العديد من القطع الأثرية التي وجدت في المدينة.

ومن المعالم المجاورة لقلعة القديس بطرس أو قلعة بودروم، متحف المدينة للآثار تحت الماء، والذي يمثل جاذبية رائعة وفريدة من نوعها لهذه المنطقة الساحلية، وبطبيعة الحال، في بلد غني تاريخيا مثل تركيا، من المؤكد انكما ستريا الكثير من المقتنيات والمواقع التاريخية سواء على البر والبحر، ولعل زيارتكما إلى هذا المتحف هي فرصة لا تقارن لرؤية بعض الآثار المحفوظة التي تم الكشف عنها من تحت الماء، واستحضار حضارة جميلة فقدت في الماضي.

رحلات القوارب : يقول من قضوا شهر العسل في بودروم أن رحلات القوارب تمثل أحد أفضل التجارب السياحية في المدينة، وبالفعل ستتمكنان من تسجيل أجمل الذكريات خلال هذه الرحلة البحرية التي ستنطلق بكم على مهل حول الساحل ما بين المشاهد الطبيعية الجميلة واكتشاف الكثير من الأماكن الجديدة.

وإن كنتما من عشاق الطبيعة، يمكنكما الانضمام إلى أحد الرحلات المنطلقة إلى جزيرة كارا آدا القريبة التي تتمتع بالينابيع الساخنة ذات الخصائص العلاجية الفريدة من نوعها، فضلا عما تتيحه للزائرين من جولات السير المثيرة للاهتمام وفرص الاسترخاء مع قضاء بعض الوقت بعيدا عن المواقع السياحية المزدحمة.

الاستمتاع بزيارة مرسى بودروم : يعد مرسى بودروم الذي تم تجديده حديثا من أجمل الأماكن السياحية التي نوصيكما بزيارتها عند قضاء شهر العسل في بودروم، حيث يتيح لكما التقاط أجمل الصور الفوتغرافية مع التنزه تحت أشجار النخيل، والاستمتاع بمشاهد اليخوت المذهلة، ذلك فضلا عن روعة التسوق في هذا المكان ما بين محال بيع الملابس والهدايا التذكارية، جنبا إلى جنب مع تناول أشهى الأطباق التركية بين المطاعم ذات الإطلالة المثالية.

رحلة إلى غوموسلوك : إن قمت بسؤال أحد السكان المحليين عن أفضل الأماكن التي يوصى بها للزيارة في بودروم، من المؤكد أن إجابته ستتضمن زيارة إلى غوموسلوك، وهي منطقة هادئة وساحرة تتضمن الكثير من الشوارع المرصوفة بالحصى، مع الشواطئ النظيفة والممتازة للأزواج، والمطاعم التي تطل على البحر وتقدم الأطباق المحلية الطازجة واللذيذة.

اكتشاف التاريخ في مدرج بودروم : كما تعد مدينة بودروم مدينة ترفيهية من الطراز الأول، هي أيضا وجهة تاريخية مذهلة تضم الكثير من المواقع القديمة التي تؤرخ لتوالي الحضارات، بما في ذلك الحضارة اليونانية والرومانية، ويبقى مسرح بودروم الروماني هو أحد أجمل الرموز التاريخية التي يمكنكما زيارتها هناك، لرؤية التاريخ يعود إلى الحياة من جديد في هذا المكان الذي يعود لمئات السنين، والذي يطل في فخر على ساحل بحر إيجة في مشهد رائع .

فضلا عن ذلك يمكنكما خلال رحلتكما ببودروم القيام بزيارة إلى المدن التاريخية القريبة والتي لا تبعد عن المدينة سوى ساعات قليلة لاكتشاف روعة المعالم الأثرية والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

الاسترخاء على ضفاف فينك بيتش شهر العسل في بودروم
تضم مدينة بودروم مجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة التي تناسب كافة أنواع السائحين، والتي تتيح للجميع الاستمتاع، ويأتي في مقدمتها شاطىء فينك بيتش، وهو أحد أجمل الشواطئ في بودروم، لذا ننصحكما بزيارته والاستمتاع بروعة المياه الفيروزية والرمال الذهبية وسط نسائم الصيف العطرة، وما يزيد من روعة هذا الشاطئ كونه يقع على مقربة من العديد من المرافق والمطاعم، بحيث يكون لديكما الفرصة لقضاء يوم ممتع من الاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة.

الإقامة في المنتجعات السياحية الفاخرة
توفر مدينة بودروم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تقدم كافة سبل الراحة للزائرين، مع إطلالة مذهلة على مجموعة من أجمل مشاهد الطبيعة، لذا لا عجب أن تصنف هذه المدينة السياحية الرائعة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بودروم أجمل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بودروم



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة

GMT 02:09 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تحذيرات بسبب ثلوج جبال كولورادو وأول عاصفة ضخمة

GMT 02:39 2017 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

جورج وسوف يطرح أغنيات جديدة على الإنترنت

GMT 09:12 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رجل متحول جنسيًا يلد أول أطفاله في أميركا

GMT 23:17 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير اللازانيا باللحم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday