الزمردة الخضراء يجدد لائحة الأطباق بعد استمرار 3 سنوات في تقديمها
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

"الزمردة الخضراء" يقدم مجموعة جديدة من الأطباق المغربية

"الزمردة الخضراء" يجدد لائحة الأطباق بعد استمرار 3 سنوات في تقديمها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الزمردة الخضراء" يجدد لائحة الأطباق بعد استمرار 3 سنوات في تقديمها

مطعم الزمردة الخضراء
مراكش- ثورية إيشرم

أعلنت إدارة المطعم المميز "الزمردة الخضراء"، الذي يوجد في المدينة العتيقة في مراكش، عن تجديد لائحة الأطباق الرئيسية التي اعتاد على تقديمها منذ أكثر من 3 سنوات، والتي تلقى إقبالا كبيرًا من طرف السياح الأجانب، لا سيما عشاق الطبخ المغربي الذين تجدهم يتوافدون على المطعم بشكل يومي ودون انقطاع كلما أتيحت لهم فرصة لزيارة المدينة الحمراء، حيث أكدت الإدارة من خلال إعلان لها أن الطاقم المتميزة الذي يوجد في المطبخ أضاف مجموعة من الأطباق المغربية للائحة الرئيسية والتي تتميز بلمستها التقليدية العريقة.

وأكد الإعلان أن المطبخ الذي يمتلك شهرة واسعة في المدينة الحمراء لا يمكن أن تجد فيه مكانا شاغرا دون حجز مسبق ، وذلك لما يتميز به من خصائص متعددة ومميزات متنوعة تجعله قبلة ليس فقط للسياح الأجانب وإنما وجهة لتناول ما لذ وطاب من الأطباق المغربية التقليدية والأطباق العصرية العالمية من طرف المغاربة كذلك، لتذوق تلك الأطباق والأكلات الرائعة التي يقدمها طاقم المطعم ويتفنن فيها، إذ تجد عشاقها يتوافدون بشكل مستمر وفي كل الأوقات، كما أنه يتميز بهندسة معمارية رائعة وجد مميزة تجمع بين اللمسات المغربية العريقة والتقليدية والخامات الأنيقة العصرية التي تضفي على المكان جمالية راقية لا مثيل لها.

وتتنوع الأطباق التي أضافها طاقم المطعم إلى اللائحة الرئيسية بين طبق البسطيلة بالسمك، وطواجن السمك المتنوعة، وطواجن الدجاج البلدي أيضًا، فضلا عن لمسة من أطباق الكسكسي بالتفاية، وهو البصل المعسل مع الحمص والبيض المسلوق، وهو طبق بربري من مناطق الريف، الذي وقع عليه الاختيار لإضافته إلى طبق الكسكسي المراكشي الذي يشتهر بسبع أنواع من الخضر، هذا دون نسيان مجموعة من الأطباق الخاصة بالسلطات المغربية المتنوعة وتشكيلات الحلويات والمقبلات اللذيذة التي تلقى إقبالا كبيرا من طرف رواد المطعم، كما أن للمشروبات حيز أيضًا، حيث تجد الرواد يختارون منها حسب رغبتهم وذوقهم والتي يعتبر الشاي المغربي بالأعشاب والنعناع أفضلها، ليس فقط عند الأجانب وإنما حتى عند المغاربة فهو المشروب المشترك بينهم والذي يقبلون عليه في كل الأوقات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمردة الخضراء يجدد لائحة الأطباق بعد استمرار 3 سنوات في تقديمها الزمردة الخضراء يجدد لائحة الأطباق بعد استمرار 3 سنوات في تقديمها



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday