السيّاح يفضلون تناول الأطباق الشهيّة في لوستيليا مراكش
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

السيّاح يفضلون تناول الأطباق الشهيّة في "لوستيليا مراكش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيّاح يفضلون تناول الأطباق الشهيّة في "لوستيليا مراكش"

لوستيليا مراكش
مراكش ـ فلسطين اليوم

المطعم ذات أنشطة متعددة يقدمها من أجل خلق نوع من المتعة للعملاء الذين يقع اختيارهم عليه لتناول الأطباق المغربية التقليدية والعصرية والتي تفتح الشهية وتعتبر من أكثر الأمور التي تجعل السائح يعيد الزيارة مرات عدة إلى المطعم لتناول مختلف الأطعمة والتعرف عليها والاستمتاع بها دون الشعور بالنفور أو الممل، لاسيما أن المطبخ المغربي يعد من بين المطابخ العالمية التي تتميز بالتنوع واللذة في الأطباق.

ويتميز المطعم كذلك باللمسات المغربية العريقة التي تنطلق أولا بالتصميم الهندسي المميز الذي يعود إلى حقب زمنية قديمة جدً، والذي يجعلك تشعر أنك داخل أحد القصور العثمانية أو الأندلسية القديمة، من خلال تلك النقوش الجبسية التي تزين الجدران والمداخل، فضلا عن رقة وجمال الألوان المتنوعة والتميز في التصميم الهندسي الرائع بالإضافة إلى مجموعة من الخامات المغربية منها "الزرابي" العريقة والتاريخية.

ويعتمد المطعم لمسة الطاولات الكلاسيكية بطريقة مميزة في القاعات وتنظيمها بشكل يليق بمستوى الزبائن فضلا عن اعتماد مجموعة من الثريات الخاصة بالإضاءة والتي تعود إلى فترة قديمة وتعبر عن الأصالة والثقافة المغربية القديمة، كما أن جمال الألوان الرائعة في الزجاج زادت القاعات رونقا عريقا وساحرًا فضلا عن تلك النافورة المائية التي اعتدنا على رؤيتها في مختلف القصور والفضاءات التقليدية في مراكش.

ولا تقتصر جمال المطعم فقط في هندسته المعمارية وديكوراته وإكسسواراته المتنوعة والمتعددة والتي تم انتقائها من قلب التاريخ والحضارة المغربية لتزيين المطعم ومنحه الرقة العريقة، بل الإقبال الكبير الذي يحققه المطعم من خلال لذة الأطباق التي يقدمها لرواده والتي تتنوع بين المقبلات والسلطات المغربية والعالمية فضلا عن الأطباق الرئيسية التي تختلف بين الطواجن التقليدية والأطباق العصرية وأطباق الحلو ومختلف المشروبات التي يتقدمها الشاي المغربي بالنعناع والأعشاب المتنوعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيّاح يفضلون تناول الأطباق الشهيّة في لوستيليا مراكش السيّاح يفضلون تناول الأطباق الشهيّة في لوستيليا مراكش



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday