سوما مراكش يقدم لائحة جديدة من الوجبات بتخفيض 10
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

"سوما مراكش" يقدم لائحة جديدة من الوجبات بتخفيض 10 %

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سوما مراكش" يقدم لائحة جديدة من الوجبات بتخفيض 10 %

مطعم "سوما مراكش"
مراكش_ثورية ايشرم

أعلنت إدارة مطعم "سوما مراكش" عن تقديمها لائحة جديدة من الأطباق والوجبات السريعة التي تقدمها بسعر ينخفض بنسبة تصل إلى 10 في المائة عن سعرها الأصلي، وهو ما جعل التوافد على المطعم يشهد إقبالًا كبيرًا، لا سيما من طرف الأجانب كونه يقع في موقع استراتيجي يجعله قريب من مختلف الإقامات السياحية والفنادق في حي جيليز في مراكش ، كما أنه من بين المطاعم التي أحدثت مؤخرًا حيث تم افتتاحه في نهاية 2014 ووصل إلى شهرة كبيرة بفضل توافد الرواد عليه من مختلف الجنسيات لتناول مختلف الأطباق المغربية والغريبة المتنوعة .


ويتميز هذا المطعم الذي يقدم  دائمًا الجديد لزبنائه بمجموعة من الخصائص التي تجعل منه مكانًا مفضلًا لدى السياح والأجانب وحتى المغاربة والتي تتمثل أولًا في تقديم مختلف الأطباق المتنوعة واللذيذة والتي تتنوع بين الأطباق المغربية التقليدية التي يشرف عليها طاقم مطبخي مغربي متمكن إضافة إلى مجموعة من الأطباق العالمية المختلفة التي تقدم للزبون ليختار منها ما يروقه ويفتح شهيته، إلا أن رغم التنوع الذي يتميز به المطعم تبقى الأطباق المغربية التقليدية التي تتكون من الطواجن المتنوعة وطبق الطنجية التقليدية المراكشية فضلًا عن الكسكسي بسبع خضار من أهم الأطباق التي تحقق الإقبال الكبير من طرف الزبون .


وشهد المطعم نسبة مهمة من الإقبال خلال الآونة الأخيرة ومنذ بداية 2016 بعد الإعلان عن تخفيض يصل إلى 10 في المائة عن أسعار الأطباق الخاصة بالوجبات السريعة والتي تحقق الإقبال الكبير لا سيما من طرف الأطفال الصغار ، و جاءت هذه الفكرة من طرف إدارة المطعم من أجل استقطاب المزيد من الرواد من مختلف الجنسيات لتذوق الأطباق التي يقدمها إضافة إلى الرغبة الكبيرة في تحقيق التحدي بالوصول إلى نسبة 90 في المائة من الإقبال في شهر واحد لا سيما أن السياح تعرف بعض الركود في الفترة الأخيرة في معظم الدول العربية ، رغم أن مراكش لم تشهد ذلك التأثر السلبي بالصورة الكبيرة أو الصورة التي تؤدي إلى عيشها حالة صعبة أو غير مزدهرة في مجال السياحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوما مراكش يقدم لائحة جديدة من الوجبات بتخفيض 10 سوما مراكش يقدم لائحة جديدة من الوجبات بتخفيض 10



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday