مطعم السيمو يُقدّم قائمة جديدة بمجموعة من الأطعمة التقليدية
آخر تحديث GMT 01:16:30
 فلسطين اليوم -

مطعم "السيمو" يُقدّم قائمة جديدة بمجموعة من الأطعمة التقليدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "السيمو" يُقدّم قائمة جديدة بمجموعة من الأطعمة التقليدية

مطعم "السيمو" المشهور في مراكش
مراكش_ثورية ايشرم

تعرض إدارة مطعم "السيمو" المشهور في مراكش، المتخصص في تقديم مجموعة من الأطباق المغربية والعالمية في السمك، لائحة جديدة من الأطباق المغربية التقليدية المميزة، والذي يحقق نسبة مهمة من الإقبال من طرف الرواد في كل الأوقات، لا سيما أن طاقمه يتفنن في تقديم مجموعة الأطباق الخاصة بأنواع السمك، إلا أن المفاجأة في هذا الموسم هو خروج المطعم عن القاعدة بتجديد لائحة الأطباق والأطعمة التي أضيفت لها أطعمة مغربية تقليدية مميزة ولذيذة، والتي يقبل عليها الرواد، خاصة السياح الأجانب الذين يفضلون تذوقها والتعرف عليها، وهي سياسة المطعم من أجل استقطاب المزيد من السياح إلى المطعم وتقديم كل ما لذ وطاب من المأكولات المغربية.

ويتميز المطعم الذي يشهد حركة رواج كبيرة منذ افتتاح أبوابه نهاية 2012، ويرجع إلى لذة الأطباق التي يقدمها طاقمه المطبخي والتي تتنوع بين المقبلات التي تتكون من السلطات المغربية التقليدية والعالمية المتنوعة التي تمنح للرواد من أجل الاستمتاع بها قبل تذوق الأطباق الرئيسية التي تتنوع وتختلف وتقدم كافة أشكال السمك اللذيذ الذي تم طهوه بمجموعة من الطرق حسب رغبة الزبون، وحسب تفنن الطاقم العامل، والتي تقدم بطريقة مميزة وجد راقية تفتح الشهية وتجعل الأفراد يقبلون عليها بشكل كبير، إضافة إلى مجموعة من أطباق الحلو التي يقدمها الطاقم بأشكال مختلفة ومتنوعة للزبون لجعله يعيد الزيارة مرة أخرى إلى المطعم، دون الحاجة إلى التفكير مرتين لا سيما أنها تقدم بطريقة جد مميزة.

وأضاف المسؤولون في المطعم سلسلة من الأطباق المغربية الراقية والتقليدية التي تتنوع بين الطواجن بأنواعها المختلفة والمتنوعة بين البلدية والبربرية والفاسية والمراكشية فضلًا عن الأطباق الخاصة بالدجاج والبيض واللحم والكفتة، ومجموعة من الأطباق العريقة كطبق البسطيلة المحشوة بالسمك والمحشوة باللحم وبالدجاج، فضلًا عن مجموعة من السلطات المغربية العريقة التي يتم التفنن فيها بطريقة مختلفة حسب إبداع الشاف وابتكاراته التي تضفي تغييرًا على الأطباق وتجعلها لذيذة ومميزة، وأن للمشروبات حقها في المطعم وذلك لما تحققه من إقبال أيضا لا سيما فيما يتعلق بالشاي المغربي الذي يتم تقديمه بالنعناع وبالأعشاب وبمختلف المنسمات التقليدية التي اعتاد المغاربة على الإقبال عليها بشكل كبير والتي أصبحت أيضًا مطلبًا لدى السائح في كل الأوقات وكلما حل في أحد مطاعم مراكش إلا ويكون طلبه غالبًا مغربيًا وذلك رغبة منه في تذوق جميع الأصناف والتعرف على المطبخ المغربي الذي يعد من أكثر العوامل التي تساهم في إنعاش السياحة المغربية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم السيمو يُقدّم قائمة جديدة بمجموعة من الأطعمة التقليدية مطعم السيمو يُقدّم قائمة جديدة بمجموعة من الأطعمة التقليدية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday