الأريكة الطويلة مهمة في غرف المعيشة  للاسترخاء والراحة
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

الأريكة الطويلة مهمة في غرف المعيشة للاسترخاء والراحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأريكة الطويلة مهمة في غرف المعيشة  للاسترخاء والراحة

الأريكة الطويلة
القاهرة - شيماء مكاوي

تعتبر الأريكة الطويلة من قطع الاثاث التي تجمع بين الذوق والفن القديم في التصميم، ورغم مرور أكثر من مئتي عام على تصميمها إلا أنها لازالت تضيف لمسة أناقة في غرف النوم أو في الصالونات الرئيسية .

وتتميز الأريكة الطويلة التي تمتد على طول الجسم بأشكالها وأنواعها المختلفة إلى جانب أماكن استخداماتها، حيث يشاع  استخدامها خارجًا في حديقة المنزل، وفي الداخل أيضًا كأريكة مريحة في غرفة المعيشة حيث يمنح الشعور بالاسترخاء والراحة والاستلقاء مع رفع الأقدام، وفي غرف النوم كذلك حيث يمنح وضعيّة مريحة للقراءة كما  يمكن حاليًا إضافة الكرسي الطويل كمكمّل للكنبة في الصالون في التصاميم الحديثة حيث يمنح نمطاً مميّزاً لديكور منزلك.

وتختلف أنواع الأريكة الطويلة عن الأريكة العادية من حيث المسند الخلفي الذي قد يصل إلى النصف من حيث الارتفاع كما أن نهاية الاتكاء تكون مائلة قليلاً، وتستخدم هذه الأريكة في تصاميم غرف النوم بدلاُ من غرف الاستقبال أو المعيشة نظرًا لشكلها الانسيابي ولتوفيرها الرّاحة للجزء العلوي من الجسم لدى الاستلقاء عليها.

وهناك بعضًا من أنواع هذه الأرائك يُشاع استخدامه خارج البيت في الحديقة وداخل البيت ككنب مهم في غرف المعيشة  يمنح الشعور بالاسترخاء والراحة ويسمح للأقدام برفعها.

كما يوجد بعضًا من هذه الأنواع في مكتب الطبيب النفسي حيث يمنح المريض الراحة والاسترخاء عند الاستلقاء عليه خلال عملية التفاعل والعلاج النفسي مع الطبيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأريكة الطويلة مهمة في غرف المعيشة  للاسترخاء والراحة الأريكة الطويلة مهمة في غرف المعيشة  للاسترخاء والراحة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday