المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015

المزج بين الألوان في المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

دخلت صيحة الألوان المشرقة، هذا العام إلى عالم الديكور بقوة وأصبحت من الصيحات الرائجة التي لقيت إقبالًا كبيرًا من طرف الأسر وكل الراغبين في الحصول على ديكور أنيق في منازلهم وتجديد مختلف اللمسات فيه وجعله أنيقًا ويشع بالحيوية والجمال الصيفي وهي من اللمسات كذلك التي ينصح بها خبراء الديكور لاعتمادها من أجل الشعور بالانتعاش والتجديد على مستوى مختلف الفضاءات في المنزل وحتى خارجه كالشرفة مثلًا أو الحديقة.

وأصبح لعالم الألوان المشرقة والمميزة دورًا فعالًا في حياة الفرد كونها تساهم بشكل كبير في منحه الشعور بالانسجام والرفاهية والراحة وكذلك التوازن، إذ يمكن تحويل المنزل إلى جنة غناء في فصل الصيف باعتماد جمالية الألوان والتنسيق فيما بينها من خلال اختيار تصاميم رائعة من أثاث وإكسسوارات وعناصر زخرفية لإضافة الجمالية، والمؤثرات التي تزيد ديكور منزلك مظهرًا حيويًا وفاخرًا، فالألوان بنغماتها الحارة والباردة أو الحيادية والمتصادمة، تلعب دورًا مهمًا في منح المشاعر الإيجابية وتسحب الطاقة السلبية من الفضاءات وحتى من نفسية الأفراد ليجد الشخص نفسه داخل عالم من الرقي والجمال المنعش.

ويمكن اعتماد الألوان الهادئة والمنعشة كالأزرق السماوي والأصفر والأبيض والأخضر التفاحي والفاتح والزهري والبيج وكذلك جميع ألوان الباستيل التي تعتبر لمسة جديدة دخلت بقوة إلى عالم الديكور في موسم صيف 2015 وغيرها من الألوان المشرقة، ويمكن التنسيق بينها بشكل أنيق فهي تشكل علاقة متوازنة ترسم أجواء منعشة وبسيطة في ملامح مناخات المنزل.

كما تضم هذه التشكيلة اللون الأبيض والأسود المتناغمين على عرش الألوان، فهما من أكثر الألوان تناغم في مجالات الديكور، حيث يضفي تواجدهما أجواء متنوعة من الأناقة، كما أن لهذه الألوان التي يمكن اعتمادها في غرف النوم للكبار وللصغار وكذلك في المطبخ والحمام وحتى الصالون وغرفة المعيشة ولما الحديقة والشرفة المنزلية سواء في دهانات الجدران أو ورق الحائط وحتى في الأثاث والديكورات ولمسة الإكسسوارات، طالما أنها تساعد في الشعور بالراحة والهدوء والانتعاش وترسم تلك اللوحة الفنية المليئة بالجمال والرقة والحيوية والنشاط وهذا أكثر ما يحتاجه الفرد أثناء فصل الصيف الذي يعرف الحرارة المرتفعة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015 المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday