المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015

المزج بين الألوان في المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

دخلت صيحة الألوان المشرقة، هذا العام إلى عالم الديكور بقوة وأصبحت من الصيحات الرائجة التي لقيت إقبالًا كبيرًا من طرف الأسر وكل الراغبين في الحصول على ديكور أنيق في منازلهم وتجديد مختلف اللمسات فيه وجعله أنيقًا ويشع بالحيوية والجمال الصيفي وهي من اللمسات كذلك التي ينصح بها خبراء الديكور لاعتمادها من أجل الشعور بالانتعاش والتجديد على مستوى مختلف الفضاءات في المنزل وحتى خارجه كالشرفة مثلًا أو الحديقة.

وأصبح لعالم الألوان المشرقة والمميزة دورًا فعالًا في حياة الفرد كونها تساهم بشكل كبير في منحه الشعور بالانسجام والرفاهية والراحة وكذلك التوازن، إذ يمكن تحويل المنزل إلى جنة غناء في فصل الصيف باعتماد جمالية الألوان والتنسيق فيما بينها من خلال اختيار تصاميم رائعة من أثاث وإكسسوارات وعناصر زخرفية لإضافة الجمالية، والمؤثرات التي تزيد ديكور منزلك مظهرًا حيويًا وفاخرًا، فالألوان بنغماتها الحارة والباردة أو الحيادية والمتصادمة، تلعب دورًا مهمًا في منح المشاعر الإيجابية وتسحب الطاقة السلبية من الفضاءات وحتى من نفسية الأفراد ليجد الشخص نفسه داخل عالم من الرقي والجمال المنعش.

ويمكن اعتماد الألوان الهادئة والمنعشة كالأزرق السماوي والأصفر والأبيض والأخضر التفاحي والفاتح والزهري والبيج وكذلك جميع ألوان الباستيل التي تعتبر لمسة جديدة دخلت بقوة إلى عالم الديكور في موسم صيف 2015 وغيرها من الألوان المشرقة، ويمكن التنسيق بينها بشكل أنيق فهي تشكل علاقة متوازنة ترسم أجواء منعشة وبسيطة في ملامح مناخات المنزل.

كما تضم هذه التشكيلة اللون الأبيض والأسود المتناغمين على عرش الألوان، فهما من أكثر الألوان تناغم في مجالات الديكور، حيث يضفي تواجدهما أجواء متنوعة من الأناقة، كما أن لهذه الألوان التي يمكن اعتمادها في غرف النوم للكبار وللصغار وكذلك في المطبخ والحمام وحتى الصالون وغرفة المعيشة ولما الحديقة والشرفة المنزلية سواء في دهانات الجدران أو ورق الحائط وحتى في الأثاث والديكورات ولمسة الإكسسوارات، طالما أنها تساعد في الشعور بالراحة والهدوء والانتعاش وترسم تلك اللوحة الفنية المليئة بالجمال والرقة والحيوية والنشاط وهذا أكثر ما يحتاجه الفرد أثناء فصل الصيف الذي يعرف الحرارة المرتفعة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015 المزج بين الألوان لمسة تغزو ديكور المنازل لموسم صيف 2015



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday