امنحي طاولتك جمالية مميزة باعتماد أغطية أنيقة ورقيقة
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

امنحي طاولتك جمالية مميزة باعتماد أغطية أنيقة ورقيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي طاولتك جمالية مميزة باعتماد أغطية أنيقة ورقيقة

أغطية تقليدية ومميزة للطاولة
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر أغطية الطاولة من اللمسات الراقية والأنيقة التي تمنح الطاولة جمالية مميزة وتضفي عليها نوعًا من التغيير المميز والأنيق الذي ترغب فيه كل النساء وتبحث عنه في كل المناسبات لاسيما عندما تستقبل ضيوفها وأصدقائها، حيث يتطلب منها الأمر ترتيب الفضاءات ومنحها رقة بإضافة مختلف اللمسات الأنيقة التي تجعل إطلالة المنزل متكاملة، من بين أغطية طاولة السفرة التي احتلت عدة تصاميم منها واجهات المحلات الخاصة بإطلاق هذه الخامة والتي تميزت باللمسة التقليدية الراقية التي تعطي نوعًا من الاختلاف والجمالية.

وبرزت مجموعة من هذه الأغطية التي تنوعت بتصاميمها الراقية والمختلفة، والتي تنوعت كذلك في الأشكال إذ منها الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والتي يمكن الاختيار منها حسب حجم الطاولة، فضلًا عن كونها تتميز بتطريزات غاية في الروعة والجمالية إذ تجمع بين التطريز البلدي والتقليدي الفاسي الذي يعد من أفخم وأرقى التطريزات المغربية والعربية، والذي لا يتقنه إلا المحترفون ومعظمهم يتواجدون في مدينة فاس وقلة منهم في مراكش.

وتنوعت الألوان التي استخدمت في هذه الأغطية منها الأخضر الشريف فضلًا عن المزج بين البرتقالي والبني والأزرق، والأحمر وكلها ألوان تمنح الجمالية لغطاء الطاولة الذي يتكون من 18 قطعة مختلفة منها القطعة الكبيرة وهي الغطاء الرئيسي و12 قطعة صغيرة من المناديل الخاصة بالأكل فضلًا عن غطاء متوسط يوضع فوق الرئيسي وآخر صغير يوضع في الوسط ويجمل التطريز الأنيق في قلبه، هذا بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من المفارش الخاصة بالمطبخ والتي تتنوع كذلك في تصميمها وأشكالها المتنوعة والراقية.

وتحمل كذلك تطريزات متنوعة منها رسوم الحيوان والورود والطبيعة الخضراء التي تم اعتمادها لاسيما أننا في فصل الربيع، وتعتبر من الأمور المميزة التي تميز الأغطية وتمنحها الرونق الساحر وتزيد من انتعاش ديكور المنزل وجماليته الراقية لاسيما في المناسبات الخاصة والعائلية التي تجعلنا نستقبل أشخاصًا من مختلف الأعمار في مختلف المناسبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي طاولتك جمالية مميزة باعتماد أغطية أنيقة ورقيقة امنحي طاولتك جمالية مميزة باعتماد أغطية أنيقة ورقيقة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday