منزل مشرق وشفاف مصمم علي مساحة صغيرة فوق المحيط
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

منزل مشرق وشفاف مصمم علي مساحة صغيرة فوق المحيط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل مشرق وشفاف مصمم علي مساحة صغيرة فوق المحيط

سيدني ـ أسعد كرم

بُنىَّ هذا المنزل المذهل في عام 2012 في سيدني، إستراليا، وصممه وبناه، رولف اوكيرت ديزاين Rolf Ockert Design، لعملاء كانوا يرغبون في مكان يمنحهم شعورًا كل يوم بأنهم في عطلة، ونظرًا لأن موقع المنزل صغير ومحاط بمنازل الجيران، لذا جاء تصميه عاليًا فوق المحيط الهادي ليسمح له بعرض إطلالة بانورامية مذهلة. ويمنح المنزل يمنح شعورًا أنه لا يوجد أي شيء في المكان سوي السحاب والمحيط، بفضل التصميم وانفتاحية المبني عند عملية التصميم. وحيث لم يكن القرب من منازل الجيران له أفضلية، كما كان من الصعب جعل الضوء يتخلل إلى داخل المنزل، فلم يكن هناك مساحة متوفرة علي كلا الجانبين للمنزل، فتم التعامل مع كلا المشكلتين، حيث لجأ المهندسون المعماريون للاتجاه لارتفاع المبنى، فجاء تصميم مبنى طويل بمدخل جميل يتميز بإطلالات رائعة، واختير الموقع بسبب المناظر التي يطل عليها، كما أن المصممين تأكدوا أن كل جزء في المنزل متميز وله إطلالة جيدة. وتسمح الجدران الزجاجية والأسطح الداخلية المفتوحة بعدم انقطاع المناظر التي يطل عليها المنزل حتى تصبح إطلالته متميزة، كما أنها تسمح بنفاذ الضوء إلى الداخل، ما يجعل المكان مشرقًا، بفضل أن تصميم المنزل يتجه ناحية الشرق، لذلك فهو يتميز بإطلالات متميزة وجميلة علي المحيط، مع استمرار حركة نسمات المحيط المستمرة والتي تنظم حركة التهوية في داخله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل مشرق وشفاف مصمم علي مساحة صغيرة فوق المحيط منزل مشرق وشفاف مصمم علي مساحة صغيرة فوق المحيط



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday