ميسوني تركز في طقم المائدة الجديد على الحروف اليدوية
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

"ميسوني" تركز في طقم المائدة الجديد على الحروف اليدوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميسوني" تركز في طقم المائدة الجديد على الحروف اليدوية

"ميسوني" تركز في طقم المائدة الجديد
روما ـ ريتا مهنا

تطلّ  العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للمفروشات و الأثاث"ميسوني"، بمجموعتها الجديدة لطقم المائدة الذي يتميّز بألوانه الربيعية المشرقة.

يشعر الجالس بحيويّة كبيرة حول مائدة "ميسوني"، التي تشمل فناجين وأكواب القهوة، والأطباق والأوعية التي تحمل جميعها توقيع "ميسوني" الشهير الغنيّ بتعرّج الأنماط والخطوط وتعدد الألوان التي تزيد الديكور استثنائية.

وتقدم المجموعة الراقية أربعة أنماط فريدة من نوعها هي، أزهار اللوتس، الأزهار الجريئة، الأشكال الغريبة "المخدرة"، وتوقيع "ميسوني" المتعرج.

ومع تركيز المجموعة على الحرف اليدوية، تمّ انتاج أواني الشاي والقهوة بالتعاون مع ريتشارد غينوري 1735، الاسم الكبير في عالم البورسولين الايطالي الذي تأسس في القرن الـ18.
 
وتعبّر هذه المجموعة الجديدة للموائد من "ميسوني"، عن التزام هذه الدّار التصميمية بخطّها الزخرفي والباهر بالألوان و النقوش و الموتيفات و الأشكال التي تجسد نغمات موسيقية تطرب النظر، اذا جاز التعبير، لاسيما وأنَّها تزرع الايجابية و الحيوية و الشباب في روح الناظر اليها، فالسحر و الجاذبية عنوان هذه المجموعة التي يسهل وصفها بـ"مجموعة الملامح الزاهية".
 
ويُعرف عن أعمال "ميسوني" شموليّتها على مروحة واسعة من الألوان الفرحة،  وتشتهر بهذه اللمسة منذ منتصف القرن الماضي، إذ تحوّلت إلى علامة فارقة و مميزة في عالم الموضة والأزياء، هى نفسها، بتميزها، تَشعّ اليوم داخل المنازل والشقق، لتقدّم حالة انسجام نادرة بين كل مقتنياتك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسوني تركز في طقم المائدة الجديد على الحروف اليدوية ميسوني تركز في طقم المائدة الجديد على الحروف اليدوية



 فلسطين اليوم -

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday