11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل
آخر تحديث GMT 20:05:01
 فلسطين اليوم -

11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل

لمسات عصريّة لديكور السلالم
لندن - كارين إليان

تعد السلالم من العناصر الأساسية في المنزل المكوّن من طابقين أو أكثر، وفي معظم الأحيان تأتي بتصاميم تقليدية من الخشب أو الإسمنت، وعلى الرغم من أنها مجرد وسيلة تصل بين طوابق المنزل، إلا أنَّ تصاميم السلالم يجب أنَّ تحمل لمسة عصرية تتناسب مع المفهوم العام لديكور للمنزل، وتأتي في معظم الأحيان بتصاميم تقليدية من الخشب أو الإسمنت.

ويقدم موقع "أميزنغ إنتيرير ديزاين" مجموعة من الأفكار المدهشة لتصاميم عصرية للسلام، تجعل منها قطعًا فنية مميزة تجذب أنظار الزوار وقاطني المنزل على حد سواء.

وهناك سلالم بألوان قوس قزح؛ حيث يمكن طلاء السلالم الخشبية بخطوط متعرجة من ألوان قوس قزح تمزج ديكور المنزل بالطبيعة، أو السلالم العائمة التي تثبت درجات السلم في الحائط فوق بعضها البعض في نسق جميل تظهر فيه كأنها لوحة تعبيرية أنيقة، وكذلك السلالم بشكل أوراق زهرة؛ تصمّم وتوزع بكشل حلزوني بحيث يخيل للناظر من أعلى بأنه ينظر إلى زهرة حقيقة.

وهناك السلالم الوردة، وهي شكل آخر من أشكال السلالم على شكل وردة متسلقة تشكل الدرجات الخشبية أوراقها، وتضفي لمسة فنية سحرية على ديكور المنزل، وأيضًا السلالم الهندسية لمحبي المنحنيات والخطوط المنتظمة، يمكن تصميم السلالم بأشكال توحي بالأناقة والترتيب، والسلالم المعلقة التي تشبه فكرة السلالم العائمة، والفرق بينهما أنَّ هذا النوع يعتمد على تثبيت الدرجات بين جدارين لمزيد من الثبات والأمان، وسلالم بشكل أدراج تخزين يستفاد منها لتخزين بعض الأغراض بداخلها، وتشكل درجات السلم أدراجًا قائمة بحد ذاتها، والسلالم الحلزونية التي تختلف عن تلك التقليدية بشكلها الأنيق، ودرجاتها التي تكون منفصلة عن بعضها البعض، وسلالم مع أدراج تخزين التي تختلف عن السلالم بشكل أدراج تخزين كونها تعتمد على أشكال تقليدية للسلالم تترك المساحة أسفلها لتخزين الأغراض.

وهناك السلالم الشجرية التي تشكل مساندها على صورة أشجار متسلقة تصعد من طابق إلى الطابق الذي يليه، وأخيرًا سلالم سقيفة العمل التي تتميز بصغر حجمها وقلة عدد درجاتها، ويمكن استغلالها في حال عدم استعمالها لوضع بعض الأغراض كالكتب والأحذية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل 11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday