11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل
آخر تحديث GMT 00:56:35
 فلسطين اليوم -

11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل

لمسات عصريّة لديكور السلالم
لندن - كارين إليان

تعد السلالم من العناصر الأساسية في المنزل المكوّن من طابقين أو أكثر، وفي معظم الأحيان تأتي بتصاميم تقليدية من الخشب أو الإسمنت، وعلى الرغم من أنها مجرد وسيلة تصل بين طوابق المنزل، إلا أنَّ تصاميم السلالم يجب أنَّ تحمل لمسة عصرية تتناسب مع المفهوم العام لديكور للمنزل، وتأتي في معظم الأحيان بتصاميم تقليدية من الخشب أو الإسمنت.

ويقدم موقع "أميزنغ إنتيرير ديزاين" مجموعة من الأفكار المدهشة لتصاميم عصرية للسلام، تجعل منها قطعًا فنية مميزة تجذب أنظار الزوار وقاطني المنزل على حد سواء.

وهناك سلالم بألوان قوس قزح؛ حيث يمكن طلاء السلالم الخشبية بخطوط متعرجة من ألوان قوس قزح تمزج ديكور المنزل بالطبيعة، أو السلالم العائمة التي تثبت درجات السلم في الحائط فوق بعضها البعض في نسق جميل تظهر فيه كأنها لوحة تعبيرية أنيقة، وكذلك السلالم بشكل أوراق زهرة؛ تصمّم وتوزع بكشل حلزوني بحيث يخيل للناظر من أعلى بأنه ينظر إلى زهرة حقيقة.

وهناك السلالم الوردة، وهي شكل آخر من أشكال السلالم على شكل وردة متسلقة تشكل الدرجات الخشبية أوراقها، وتضفي لمسة فنية سحرية على ديكور المنزل، وأيضًا السلالم الهندسية لمحبي المنحنيات والخطوط المنتظمة، يمكن تصميم السلالم بأشكال توحي بالأناقة والترتيب، والسلالم المعلقة التي تشبه فكرة السلالم العائمة، والفرق بينهما أنَّ هذا النوع يعتمد على تثبيت الدرجات بين جدارين لمزيد من الثبات والأمان، وسلالم بشكل أدراج تخزين يستفاد منها لتخزين بعض الأغراض بداخلها، وتشكل درجات السلم أدراجًا قائمة بحد ذاتها، والسلالم الحلزونية التي تختلف عن تلك التقليدية بشكلها الأنيق، ودرجاتها التي تكون منفصلة عن بعضها البعض، وسلالم مع أدراج تخزين التي تختلف عن السلالم بشكل أدراج تخزين كونها تعتمد على أشكال تقليدية للسلالم تترك المساحة أسفلها لتخزين الأغراض.

وهناك السلالم الشجرية التي تشكل مساندها على صورة أشجار متسلقة تصعد من طابق إلى الطابق الذي يليه، وأخيرًا سلالم سقيفة العمل التي تتميز بصغر حجمها وقلة عدد درجاتها، ويمكن استغلالها في حال عدم استعمالها لوضع بعض الأغراض كالكتب والأحذية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل 11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday