11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل

لمسات عصريّة لديكور السلالم
لندن - كارين إليان

تعد السلالم من العناصر الأساسية في المنزل المكوّن من طابقين أو أكثر، وفي معظم الأحيان تأتي بتصاميم تقليدية من الخشب أو الإسمنت، وعلى الرغم من أنها مجرد وسيلة تصل بين طوابق المنزل، إلا أنَّ تصاميم السلالم يجب أنَّ تحمل لمسة عصرية تتناسب مع المفهوم العام لديكور للمنزل، وتأتي في معظم الأحيان بتصاميم تقليدية من الخشب أو الإسمنت.

ويقدم موقع "أميزنغ إنتيرير ديزاين" مجموعة من الأفكار المدهشة لتصاميم عصرية للسلام، تجعل منها قطعًا فنية مميزة تجذب أنظار الزوار وقاطني المنزل على حد سواء.

وهناك سلالم بألوان قوس قزح؛ حيث يمكن طلاء السلالم الخشبية بخطوط متعرجة من ألوان قوس قزح تمزج ديكور المنزل بالطبيعة، أو السلالم العائمة التي تثبت درجات السلم في الحائط فوق بعضها البعض في نسق جميل تظهر فيه كأنها لوحة تعبيرية أنيقة، وكذلك السلالم بشكل أوراق زهرة؛ تصمّم وتوزع بكشل حلزوني بحيث يخيل للناظر من أعلى بأنه ينظر إلى زهرة حقيقة.

وهناك السلالم الوردة، وهي شكل آخر من أشكال السلالم على شكل وردة متسلقة تشكل الدرجات الخشبية أوراقها، وتضفي لمسة فنية سحرية على ديكور المنزل، وأيضًا السلالم الهندسية لمحبي المنحنيات والخطوط المنتظمة، يمكن تصميم السلالم بأشكال توحي بالأناقة والترتيب، والسلالم المعلقة التي تشبه فكرة السلالم العائمة، والفرق بينهما أنَّ هذا النوع يعتمد على تثبيت الدرجات بين جدارين لمزيد من الثبات والأمان، وسلالم بشكل أدراج تخزين يستفاد منها لتخزين بعض الأغراض بداخلها، وتشكل درجات السلم أدراجًا قائمة بحد ذاتها، والسلالم الحلزونية التي تختلف عن تلك التقليدية بشكلها الأنيق، ودرجاتها التي تكون منفصلة عن بعضها البعض، وسلالم مع أدراج تخزين التي تختلف عن السلالم بشكل أدراج تخزين كونها تعتمد على أشكال تقليدية للسلالم تترك المساحة أسفلها لتخزين الأغراض.

وهناك السلالم الشجرية التي تشكل مساندها على صورة أشجار متسلقة تصعد من طابق إلى الطابق الذي يليه، وأخيرًا سلالم سقيفة العمل التي تتميز بصغر حجمها وقلة عدد درجاتها، ويمكن استغلالها في حال عدم استعمالها لوضع بعض الأغراض كالكتب والأحذية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل 11 فكرة للمسات عصريّة لديكور السلالم في المنزل



GMT 11:49 2020 الإثنين ,07 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لهدايا كتب الكتاب للعروس

GMT 10:34 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اللون الرمادي وما يناسبه من ألوان في الأثاث

GMT 22:17 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

12 فكرة لطاولة القهوة في غرفة المعيشة

GMT 16:15 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

استغلي الصناديق الخشبية لتجديد ديكور منزلك

GMT 00:02 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

غيري ديكور غرفة نومك بأقل تكلفة

GMT 15:03 2020 الخميس ,21 أيار / مايو

تصاميم واشكال كنب مودرن
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday