أفكار سهلة تجعل من غرف الأطفال مسرحًا رائعًا ومميزًا
آخر تحديث GMT 20:09:05
 فلسطين اليوم -

أفكار سهلة تجعل من غرف الأطفال مسرحًا رائعًا ومميزًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار سهلة تجعل من غرف الأطفال مسرحًا رائعًا ومميزًا

غرفة الطفل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الطفل مهمة جدا في المنزل وتحتاج من الأم دائما أن تكون مهتمة بها على جميع الأوجه حتى تجعلها فضاء يتعلق به الطفل ولا يفارقه وينسى البقاء مع أمه في غرفتها الخاصة، ولا يتطلب ذلك الكثير من الجهد أو الكثير من المصاريف فقط يتطلب تطبيق مجموعة من الخطوات البسيطة والمهمة التي تحول الغرفة إلى مكان رائع ومميز بالنسبة للطفل .

ويُعد تجديد الغرفة أو تصميمها من الأمور الأساسية التي تحتاج آلة خطوات عديدة من أجل إقناع الطفل بها وقضاء الأوقات فيها وذلك عن طريق تحويلها إلى لوحة فنية ومميزة بالنسبة له حتى يستهوي البقاء فيها لفترات طويلة.

ويمكن تحقيق ذلك عن طريق الاستعانة بمجموعة من الألوان والرسومات المفرحة التي تجعلها غرفة ناعمة ومميزة من جميع الجوانب، لاسيما إذا تم اخذ بعين الاعتبار رغباته وميولاته ومنحه المتعة التي يحبها ويرغب فيها من اللعب والرسم وغيرها وتطبيق لوحات راقية على جدران غرفته عن طريق تلك الألوان التي تجعله يرى تلك الغرفة عالمه الخاص الذي يعشقه ويقضي فيه الأوقات دون ملل .

ويمكن اختيار مجموعة من الرسومات التي تتنوع بين الشخصيات الكارتونية أو الحيوانات التي يحبها فضلا عن مناظر الطبيعة والبحر وغيرها واعتمادها كرسم كبير ولوحة مميزة في جدران الغرفة كلها أو فقط في احدها ويفضل اعتمادها في الجدار الرئيسي مع خامات بسيطة ورتوشات مميزة في السقف حتى تمنحه الرؤية الساحرة التي ستجعله يحب البقاء في غرفته.

 كما يمكن اعتماد الملصقات في باقي الجدران الفارغة من الرسومات ويمكن اختيار هذه الملصقات حسب رغبة الطفل الذي يتجاوب كثيرا مع غرفته ويزداد تعلقه بها إذا شارك في اختيار اللمسات الرقيقة والخفيفة التي تزيد غرفته جمالية وأناقة، مع اعتماد لمسة من الألوان في الفراش والأثاث الخاص بالغرفة وحتى على الأرضية لجعلها مميزة في نظره في كل الأوقات .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار سهلة تجعل من غرف الأطفال مسرحًا رائعًا ومميزًا أفكار سهلة تجعل من غرف الأطفال مسرحًا رائعًا ومميزًا



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday