إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع أفرشة الأندلس
آخر تحديث GMT 18:52:37
 فلسطين اليوم -

إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع "أفرشة الأندلس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع "أفرشة الأندلس"

مجموعة من غرف النوم الأنيقة الخاصة بالكبار
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت "أفرشة الأندلس" مجموعة من غرف النوم الأنيقة والمميزة الخاصة بالكبار، والتي تحقق الراحة الجسدية والنفسية، إضافة إلى أنها جاءت مختلفة من حيث الحجم؛ فمنها المتوسطة والكبيرة، بجانب ألوانها الرائعة.

وجاءت المجموعة بعدة ألوان؛ منها الداكنة كالأسود والبني والبنفسجي، والفاتحة كالزهري والأبيض والألوان النارية، كذلك التي تصدرها الأحمر الذي برز أنيقَا ومميزًا في كل القطع التي ترافق السرير.

وقد تفنَّن المصمِّمون في نحت هذه التحف وجعلها راقية وعصرية تحقق الأناقة المتميزة والجودة العالية، التي غالبًا ما تكون أول شيء يسأل عليه كل من يرغب في شراء غرف النوم أو تغييرها وتحديثها.

وهذه الميزة تحققها أفرشة الأندلس التي عرفت على مدار السنين أنها من المحال التجارية الكبرى التي تمتلك فروعًا عدة في مختلف الأماكن، والتي تعمل جاهدة على توفير مختلف الأثاث الراقي الحديث والتقليدي؛ حتى يتسنى للراغبين في تأثيث منازلهم أو تغيير ديكوراتها إلى اختيار الأنسب.

كما أنها عودت زبائنها على التجديد، وهو ما اعتمدته في هذه الغرف التي أطلقتها للاحتفال بفصل الشتاء وكذا تقديم أجود المواد في كل فرصة تتاح، لاسيما أنَّ غرف النوم العصرية التي تميزت من حيث اللمسات، التي أضيفت عليها تجعلك تقبل عليها فقط عند رؤيتها للمرة الأولى، وذلك لما تتوافر عليه من دقة في الصنع وجمالية في الديكور الحديث الذي يمنحها رونقًا فاتنًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع أفرشة الأندلس إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع أفرشة الأندلس



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday