إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع أفرشة الأندلس
آخر تحديث GMT 01:04:43
 فلسطين اليوم -

إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع "أفرشة الأندلس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع "أفرشة الأندلس"

مجموعة من غرف النوم الأنيقة الخاصة بالكبار
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت "أفرشة الأندلس" مجموعة من غرف النوم الأنيقة والمميزة الخاصة بالكبار، والتي تحقق الراحة الجسدية والنفسية، إضافة إلى أنها جاءت مختلفة من حيث الحجم؛ فمنها المتوسطة والكبيرة، بجانب ألوانها الرائعة.

وجاءت المجموعة بعدة ألوان؛ منها الداكنة كالأسود والبني والبنفسجي، والفاتحة كالزهري والأبيض والألوان النارية، كذلك التي تصدرها الأحمر الذي برز أنيقَا ومميزًا في كل القطع التي ترافق السرير.

وقد تفنَّن المصمِّمون في نحت هذه التحف وجعلها راقية وعصرية تحقق الأناقة المتميزة والجودة العالية، التي غالبًا ما تكون أول شيء يسأل عليه كل من يرغب في شراء غرف النوم أو تغييرها وتحديثها.

وهذه الميزة تحققها أفرشة الأندلس التي عرفت على مدار السنين أنها من المحال التجارية الكبرى التي تمتلك فروعًا عدة في مختلف الأماكن، والتي تعمل جاهدة على توفير مختلف الأثاث الراقي الحديث والتقليدي؛ حتى يتسنى للراغبين في تأثيث منازلهم أو تغيير ديكوراتها إلى اختيار الأنسب.

كما أنها عودت زبائنها على التجديد، وهو ما اعتمدته في هذه الغرف التي أطلقتها للاحتفال بفصل الشتاء وكذا تقديم أجود المواد في كل فرصة تتاح، لاسيما أنَّ غرف النوم العصرية التي تميزت من حيث اللمسات، التي أضيفت عليها تجعلك تقبل عليها فقط عند رؤيتها للمرة الأولى، وذلك لما تتوافر عليه من دقة في الصنع وجمالية في الديكور الحديث الذي يمنحها رونقًا فاتنًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع أفرشة الأندلس إطلاق تصاميم مميزة من غرف النوم بتوقيع أفرشة الأندلس



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday