استخدام الألوان الطبيعية المنعشة والمريحة للعين يُجدد ديكور المطبخ
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

استخدام الألوان الطبيعية المنعشة والمريحة للعين يُجدد ديكور المطبخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استخدام الألوان الطبيعية المنعشة والمريحة للعين يُجدد ديكور المطبخ

استخدام الألوان الطبيعية في ديكور المطبخ
مراكش - ثورية ايشرم

بما أنّ المطبخ هو الركن الأكثر استعمالًا في فضاءات المنزل من كل أفراد الأسرة، فهذا يتطلب منا أن نجعله دائمًا مرتبًا وأنيقًا ومناسبًا لكل الأوقات، ولا يمكن تحقيق ذلك إن لم يكن هناك تجديد للمطبخ على جميع المستويات للحصول على فضاء منعش ومريح للعين، ويفتح النفس على إعداد مختلف الأطباق، وكذا على تناولها والإقبال عليها من طرف أفراد الأسرة، ولتحقيق ذلك يمكن اعتماد بعض الخطوات والإرشادات البسيطة التي تحول المطبخ إلى فضاء منعش بألوانه وديكوراته المميزة والراقية.

ويمكن اعتماد اللون الأخضر الفاتح في المطبخ فهو من الألوان المنعشة التي ينصح بها خبراء الديكور لاسيما في فصل الصيف فهي مُريحة للأعصاب وتمنح انتعاشًا وراحةً وهدوءًا، ويمكن استخدام هذا اللون إما في الجدران بطرق خفيفة ومزجه مثلًا مع اللون الأبيض، ما يحول المطبخ إلى تحفة لامعة وجميلة، خصوصًا إذا ترافق مع أثاث من اللون الأبيض، كاعتماد طاولة المطبخ باللون الأخضر والكراسي بالأبيض أو العكس، فضلًا عن مزج ديكورات وإكسسوارات المطبخ من أواني ولوحات وديكورات بين هذين اللون فهي لمسة غاية في الجمالية والأناقة والتميز .

كما أنّ اللون البرتقالي من أكثر الألوان التي أصبحت تحقق إقبالًا في تأثيث المطابخ إذ تجعلها أنيقة وغاية في الجمالية، فضلًا عن كون اللون البرتقالي من الألوان التي تساهم في منح الفرد سكينة نفسية وهدوءًا روحيًا لا مثيل له، ويمكن اعتماده في تصميم المطبخ ومزجه مع اللون البني أو البيج ويفضل دهن جدران المطبخ باللونين معًا، واعتماد الأثاث والديكورات بما فيها الستائر ومختلف اللمسات الأخرى من اللون البرتقالي ولمسة خفيفة من البيج فهذا يُشعر بالانتعاش والتغيير والتجديد في مستوى المطبخ، ما يسهل على الأم التواجد فيه دون ملل، وكذلك منح أفراد الأسرة فرصة لقضاء وقت مريح في فضاء مثل المطبخ، ويفضل اعتماد الأثاث العصري والتجهيزات العصرية التي تساهم في منح الفضاء بعض التغيير الملحوظ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدام الألوان الطبيعية المنعشة والمريحة للعين يُجدد ديكور المطبخ استخدام الألوان الطبيعية المنعشة والمريحة للعين يُجدد ديكور المطبخ



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday