استخدام طاولة قابلة للطي لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ
آخر تحديث GMT 09:32:20
 فلسطين اليوم -

استخدام طاولة قابلة للطي لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استخدام طاولة قابلة للطي لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ

نصائح تساعدك على استغلال المساحات الصغيرة في المطبخ
مراكش_ثورية ايشرم

يحتاج المطبخ إلى العناية الكبيرة لجعله مكانًا مميزًا وأنيقًا بلمسة راقية من الإضافات والتجديدات التي تبذلها المرأة لمنح هذا المكان الذي يعد مملكتها الخاصة إطلالة جديدة تبعدها عن الملل والروتين، إلا أنها تجد صعوبة في إيجاد حريتها داخل المطبخ إذا كان بمساحة ضيقة مما يعرقل حركتها ويجعلها ترغب في مغادرته في أقرب وقت، إلا أن الخبراء ينصحون الأفراد باعتماد مجموعة من الإرشادات والوسائل البسيطة التي تساعد بشكل كبير في استغلال بعض المساحات في المطبخ والتي عادة ما لا يكون لها أهمية في البداية إلا أن التركيز عليها يساعد في الحصول على مطبخ واسع ومريح.

وللحصول على مساحة شاسعة في المطبخ لا يتطلب ذلك سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة وأولها اعتماد العلاقات الخاصة بالجدران التي يكون تثبيتها في احد جدران المطبخ ويفضل اختيار جدار المغسلة ويمكن استغلالها في تعليق مجموعة من الأواني، لا سيما التي يتم استعمالها كثيرًا في المنزل كالأكواب الخاصة بالقهوة والطناجر والمغارف وغيرها مثل القطع التي عادة ما يمكن اللجوء إليها بين الحين والآخر فهذه الطريق تساعد على تخفيف الضغط على طاولة المطبخ والخزائن وتقريب الأواني من اليد .

كما أن اعتماد طاولة قابلة للطي من الأمور الجيدة التي توفر مساحة في المطبخ ويمكن اللجوء إليها وفتحها فقط عند تناول الوجبات ثم طيها من جديد حتى تتوفر مساحة في المطبخ تمكن المرأة من الحركة بسهولة وبحرية ودون عرقلة ، كما أن الخزائن الجرارة مهمة جدا في المطبخ كونها تخزن الكثير من الأغراض في المطبخ إلا أنها لا تشغل إلا مساحة صغيرة وبسيطة جدا في المطبخ وتعطي الجمالية أيضًا في الديكور وهي سهلة الحركة وتغيير مكانها أثناء التنظيف .

وتعتبر الأدراج من الأمور الأساسية كذلك والتي يجب اعتمادها في المطبخ ويفضل أن تكون في الجهة السفلة من الخزائن الخاصة في المطبخ والتي يمكن استغلالها في ترتيب مواد التنظيف ومختلف الفرشاة الخاصة بفرك السجاد وغيرها من المواد الخاصة بالمطبخ كالمناشف وغيرها، دون نسيان اعتماد لمسة نباتية في المطبخ كونها تمنح الانتعاش والشعور بلمسة واسعة وجديدة كل يوم، فضلًا عن اختيار أحد الجدران الذي يفضل أن يكون قريبًا من باب المطبخ واعتماد عليه مرايا حسب المساحة المتوفرة كونها تساعد على الشعور باتساع المساحة في المكان وجعله مريحًا للعين ومريحًا للعمل مهما كانت مساحته ضيقة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدام طاولة قابلة للطي لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ استخدام طاولة قابلة للطي لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday