استقبلي الشتاء بتعديل ديكور منزلك بلمسات بسيطة
آخر تحديث GMT 09:49:58
 فلسطين اليوم -

استقبلي الشتاء بتعديل ديكور منزلك بلمسات بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استقبلي الشتاء بتعديل ديكور منزلك بلمسات بسيطة

ديكور منزلك
القاهرة - شيماء مكاوي

مع حلول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، بات عليك عمل بعض التعديلات داخل المنزل، لتماشي هذا الفصل وبرودته، مع إدخال بعض التغييرات الجميلة التي تسمح بتجميل بيتك واظهاره بأبهى حلّته الشتائية.

الموقد
إن كان منزلك يحتوي على موقد، ننصحك بتوجيه أثاث غرفة الجلوس نحو الموقد، على أن يكون هذا الأخير في وسط الغرفة، بهدف إنشاء نقطة تجمع دافئة لك ولعائلتك، خلال فصل الشتاء، كما أنّ زيادة عدد الوسائد في الغرفة تشكّل فكرة سديدة، وتسمح لك بالشعور بالدفء والقدرة على مواجهة البرد القارس.

ألوان المنزل
مع حلول فصل الشتاء، تجنّبي دهن الغرف بالألوان الداكنة، فمن شأن ذلك أن يزيد من كآبة الطقس، واعتمدي وضع الوسائد الملونة أو الأثاث المزخرف ذات الطابع المبهج والمريح للروح والنفس.

كما يمكنك يا عزيزتي، إن كنت تريدين إضفاء روح البهجة على المنزل ولست قادرة على إعادة دهن المنزل، تغيير الأقمشة، خصوصًا في غرفة الجلوس.

إلاّ أنّه في حال أردت اعتماد لون موحد، يجمع فصول العام كلها في منزلك من دون الاضطرار إلى التغيير للتماشي مع حالة الطقس في الخارج، فيمكنك دائمًا اعتماد اللون الرمادي، الذي يُساير فصل الشتاء والصيف على السواء وهو الأكثر رواجًا لناحية الألوان الموحدة المستعملة في هذا الإطار.

الضوء
عليك دائمًا محاولة إدخال الضوء إلى الغرف، خصوصًا غرفة الجلوس، خلال فصل الشتاء، بهدف المحافظة على دفء المكان، ومع قصر فترة النهار، خلال فصل الشتاء، وسوء الأحوال الجوية، لا بدّ أن من الصعب تحقيق هذه الغاية، وبالتالي، ننصحك بوضع مرآة كبيرة أو طويلة، فوق المدفأة أو الموقد أو على أي حائط فارغ، كي تعكس الضوء من الخارج، فتلعب هذه الأداة دور الزخرفة والإضاءة في آن واحد.

الأقمشة والستائر
كما أنّ لفصل الشتاء، أزياؤه الخاصة، فله نمط معين من الأقمشة التي يجب اعتمادها في منزلك، من خلال تغليف الكراسي بهذه الأقمشة، إن كان لناحية اللون المعتمد أو سمك القماش المعتمد، ونوعيته في ذلك، كما عليك استبدال الملاءات الصيفية بتلك الشتوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبلي الشتاء بتعديل ديكور منزلك بلمسات بسيطة استقبلي الشتاء بتعديل ديكور منزلك بلمسات بسيطة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday