اسمحي للطبيعة بدخول منزلك مع بداية الربيع واجليه مميزًا وأنيقًا
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

اسمحي للطبيعة بدخول منزلك مع بداية الربيع واجليه مميزًا وأنيقًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسمحي للطبيعة بدخول منزلك مع بداية الربيع واجليه مميزًا وأنيقًا

أناقة المنزل وجماليته من الأمور الضرورية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر أناقة المنزل وجماليته من الأمور الضرورية، وذلك لا يعتمد على اقتناء الأشياء الباهظة الثمن، إنما يتطلب التركيز والدقة في اختيار الأشياء المناسبة أكثر للفضاء والتي تكون غاية في الأناقة والجمال، لاسيما إذا كانت مستوحاة من الطبيعة التي تعتبر المحيط الذي يلجأ إليه الإنسان في كل وقت من اجل الراحة والاستجمام والاستمتاع ، لذلك تبقى الفكرة في جعل فضاء المنزل يشع بلمسة من الطبيعة التي تدخل البهجة والسرور فكرة رائعة وذلك بتتبع نصائح بسيطة وسهلة.

ويمكن تحويل غرفة الجلوس إلى فضاء يشع بالحيوية والنشاط لاسيما أننا في فصل الربيع وعلى أبواب فصل الصيف ما يتيح أمامنا فرصة لاختيار أجود المواد التي تجعل منزلنا يشع بالأناقة والتميز وكذلك يوفر الراحة المطلوبة للعين والجسد معا ، كاعتماد الكنبات والأثاث كالوسائد والمفارش والأواني التي تحتوي على رسومات من الطبيعة كأوراق الأشجار أو الأزهار والورود، إضافة إلى نقوش من الطبيعة كزخارف ذيل الطاووس والطيور وألوانها المميزة كما يمكن اعتماد لمسة من النقوش ذات الأصداف البحرية التي تجعل المكان غاية في الرقة والجمال.

ويمكن اعتماد الستائر من ألوان مختلفة ومميزة، توحي في نظرتها إلى الطبيعة الخلابة كلمسة الغابة والأشجار أو حتى لمسة البحر بجماله ورقته ولونه الأزرق الذي يمكن اعتماده في ستائر غرف النوم بطريقة متناسقة مع أثاث الغرف بشكل يعطي الرقة والجمالية ، إضافة إلى اعتماد بعض اللوحات الفنية التي ترمز إلى الطبيعية سواء من حيث المحتوى أو الألوان الراقية التي تجعل المكان يحمل في طياته جمالية فاتنة يريح العين والجسد ويبعث على الراحة والطمأنينة المطلوب التي ترغب كل الأسر في الحصول عليها بمجرد الدخول إلى المنزل ، هذا دون نسيان اعتماد بعض الديكورات والإكسسوارات الطبيعية في مختلف فضاءات المنزل للمزيد من التألق والجمالية وجعل الديكور المنزلي يبدو عصريا أكثر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسمحي للطبيعة بدخول منزلك مع بداية الربيع واجليه مميزًا وأنيقًا اسمحي للطبيعة بدخول منزلك مع بداية الربيع واجليه مميزًا وأنيقًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday