اعتمدي أحواض السمك كلمسة من الطبيعة ليضفي الحيوية في المنزل
آخر تحديث GMT 01:21:38
 فلسطين اليوم -

اعتمدي أحواض السمك كلمسة من الطبيعة ليضفي الحيوية في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتمدي أحواض السمك كلمسة من الطبيعة ليضفي الحيوية في المنزل

أحواض السمك في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر أحواض السمك من اللمسات المميزة والراقية التي يمكن اعتمادها في ديكور المنزل بشكل أنيق وغاية في الجمالية، فهي خطوة تشعر أفراد المنزل بالانتعاش والحياة المتحركة داخل فضاءات المنزل كون منظر السمك وهو يتحرك في الحوض يخلق نوعًا من الحيوية والنشاط ويزود البيت بتلك اللمسة الراقية في الديكور أيضًا، لاسيما إذا تم وضع هذا الحوض في ركن مناسب يساهم في جذب الأنظار إليه وفتح مجال للتجديد في الديكور .

ويمكن وضع حوض السمك باعتماده لمسة حديثة وراقية في مختلف أركان المنزل إلا أن أفضل مكان ينصح به خبراء الديكور لاسيما إذا كانت مساحة المنزل ضيقة هو الصالون إذ يعطي بصمة من التجديد والتغير والرفاهية إذ تم وضعه في هذا الفضاء ما يمنحه نوعًا من الديكور الطبيعي المفعم بالحياة على زواياه جميعها، لكن يتطلب وضع حوض السمك في هذا الفضاء العديد من القواعد الأساسية لجعله دومًا أنيقًا ومميزًا كوضع مقابل الحوض لمسة من المرايا اللامعة والمغطاة من الجوانب بالأصداف البراقة التي تساهم في خلق نوع من التناغم بين حوض السمك وبينها.

كما يمكن إضافة لمسة من اللوحات الفنية التي تكون زجاجية تحتوي في طياتها على لمسة بحرية بلون البحر والطبيعة ووضعها في الصالون مع اعتماد بعض الوسائد الصغيرة التي تحمل رسومات بحرية وإضافتها في الصالون حتى يصبح هناك انسجام بينها وبين حوض السمك الذي من الأفضل أن تكون فيه أسماك ملونة من عدة أشكال وألا يقتصر على شكل واحد فهذا يساهم في جعل حوض السمك يمنح المكان انتعاشًا طبيعيًا ومتنوعًا في الوقت ذاته، ويفضل أن تكون الإضاءة في الفضاء قوية أثناء النهار وخافتة أثناء الليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتمدي أحواض السمك كلمسة من الطبيعة ليضفي الحيوية في المنزل اعتمدي أحواض السمك كلمسة من الطبيعة ليضفي الحيوية في المنزل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday