الأخضر في فصل الصيف لون مريح ويعبر عن البيئة النظيفة
آخر تحديث GMT 09:09:19
 فلسطين اليوم -

الأخضر في فصل الصيف لون مريح ويعبر عن البيئة النظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأخضر في فصل الصيف لون مريح ويعبر عن البيئة النظيفة

اللون الأخضر في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعد اللون الأخضر بدرجاته من الألوان المنعشة والمميزة التي تريح العين والنفس وتبعث على الهدوء، لاسيما إذا كان فاتحا وهادئا، إذ يعطي الإطلالة الناعمة والجمالية الفائقة إذا تم اعتماده في ديكور المنزل بطرق متناسقة وأنيقة في مختلف المساحات، وهو من الألوان التي يتم اعتمادها في فصل الصيف كونه لون راق ومريح ويعبر عن النظرة البيئية النظيفة والنقية.

ويعد هذا اللون من اللمسات الأنيقة كذلك، التي تمنح المنزل الجمالية المميزة والرقة الهادئة التي تجعل غرف المنزل مريحة، وتمنحنا الراحة دون الشعور بالملل في المنزل، لاسيما إذ تم تنسيقه مع ألوان أخرى كالبيج العاجي مثلا أو الأبيض، كما انه يصبح أكثر فخامة إذا تم تنسيقه مع الأصفر الهادئ، إذ يمكن اعتماده سواء في غرفة النوم أو الصالون وغرفة المعيشة وحتى في مختلف الغرف الأخرى.

ويمكن اعتماد الإكسسوارات الخفيفة من هذا اللون كالوسائد وزهريات الورود التي يفضل أن تكون زجاجية شفافة، مع إضافة الستائر التي تعتبر من اللمسات المهمة في المنزل، والتي لا يمكن الاستغناء عنها لما لها من أدوار مهمة، أولها منع أشعة الشمس القوية من الدخول إلى الغرفة، فضلا عن منحها الرقة في الديكور والإطلالة المتكاملة للغرفة، مع لمحة السجاد التي تضفي نوعا من التألق على الغرفة وتعطيها الانتعاشة المميزة التي تزين المنزل، إذ تتناسق هذه الإكسسوارات مع الأثاث الذي يفضل أن يكون بلون أبيض أو أي لون من الألوان المذكورة لخلق نوع من الهدوء الأنيق في الغرف.

كما يمكن استخدام هذا اللون بكل رقة في المطبخ، وذلك بتجديد الأواني واعتمادها بهذا اللون الأنيق وإضافة لمسة من الديكورات والإكسسوارات الخاصة بالمطبخ تحتوي على لمسة خفيفة من اللون الأخضر الفاتح والناعم، دون الإكثار منه حتى لا يصبح طاغيا على المنزل في جميع الأركان، ويفقده رونق وجمال الديكورات الأخرى، وذلك باستخدام بعض الديكورات كالقنينات الزجاجية أو إطارات الصورة أو بعض ملصقات الحائط أو الثلاجة بهذا اللون، للحصول على تناغم أنيق داخل المطبخ والشعور بالانتعاش أثناء التواجد فيه وإعداد مختلف الأطباق.
كما أن لمسة هذا اللون تعطي الحمام رقة وجمالية، وذلك باستخدام بعض اللوازم الخاصة بالحمام بهذا اللون، كالمناشف وبعض الديكورات واستخدام بعض الإكسسوارات الخاصة بالحمام التي تعطي المكان انتعاشا مميزا، يبعد الحرارة وينشر الانتعاش في كل أنحاء المنزل في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعا كبيرا في درجة الحرارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخضر في فصل الصيف لون مريح ويعبر عن البيئة النظيفة الأخضر في فصل الصيف لون مريح ويعبر عن البيئة النظيفة



 فلسطين اليوم -

تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday