الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة
آخر تحديث GMT 20:43:52
 فلسطين اليوم -

الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة

الغرفة بمسة الأزرق والأبيض
مراكش_ثورية ايشرم

يمكن الحصول على غرفة غاية في الجمالية ببعض الخطوات البسيطة التي تنطلق أولًا باعتماد لون الجدران الذي يمكن اختياره حسب المساحة المتوفرة في الغرفة، فإذا كانت ذات مساحة بسيطة وصغيرة فيفضل اختيار الألوان المشرقة والمبهجة في الدهان أو ورق الحائط التي تجعلها تبدو أكثر اتساعًا وبمساحة كبيرة كـالأزرق السماوي أو التريكواز الذي يمكن مزجه بالأبيض أو الذهبي للحصول على غرفة متسعة في المساحة.

ويضفي السرير المعدني في الغرفة وخزانة مثبتة في الجدران، مع لمسة المرايا التي تضفي نوعًا من الديكور والجمالية وتمنح الغرفة أيضًا شعور باتساع مساحتها، واعتماد لمسة الستائر في النوافذ ذات الألوان المشرقة والراقية التي يمكن أن تكون مازجة بين اللونين المعتمدين في الغرفة أو استخدام أحدهما فقط لمنحها الجمالية من دون ازدحام في الألوان أو المبالغة فيها.

ويكفي فقط اعتماد بعض الصور الفوتوغرافية الخاصة بالعائلة أو اللوحات الفنية الصغيرة التي يمكن تثبيتها في الجدار حتى تمنح الغرفة تميزًا.

ويفضل المزج بين ثلاثة ألوان مثل الأصفر والبيج والأسود، في الغرف الواسعة كونها تجعل الغرفة تبدو أنيقة ومتناغمة للغاية، كما يمكن أن تكون الغرفة بلون فاتح بينما يتم التركيز على الألوان عبر الديكورات والأثاث والإكسسوارات الخاصة بالغرفة من أغطية السرير والستائر والوسائد الصغيرة التي تضفي جمالية على الغرفة والكنبات والسجاد والطاولات الخاصة بغرف النوم مع لمسة من اللوحات المميزة التي تعلق على الجدران ومجموعة من الإكسسوارات، للحصول على غرفة تجتمع فيها أجواء ناعمة وأكثر حيوية وراحة وهدوء تام .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday