الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة
آخر تحديث GMT 05:26:01
 فلسطين اليوم -

الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة

الغرفة بمسة الأزرق والأبيض
مراكش_ثورية ايشرم

يمكن الحصول على غرفة غاية في الجمالية ببعض الخطوات البسيطة التي تنطلق أولًا باعتماد لون الجدران الذي يمكن اختياره حسب المساحة المتوفرة في الغرفة، فإذا كانت ذات مساحة بسيطة وصغيرة فيفضل اختيار الألوان المشرقة والمبهجة في الدهان أو ورق الحائط التي تجعلها تبدو أكثر اتساعًا وبمساحة كبيرة كـالأزرق السماوي أو التريكواز الذي يمكن مزجه بالأبيض أو الذهبي للحصول على غرفة متسعة في المساحة.

ويضفي السرير المعدني في الغرفة وخزانة مثبتة في الجدران، مع لمسة المرايا التي تضفي نوعًا من الديكور والجمالية وتمنح الغرفة أيضًا شعور باتساع مساحتها، واعتماد لمسة الستائر في النوافذ ذات الألوان المشرقة والراقية التي يمكن أن تكون مازجة بين اللونين المعتمدين في الغرفة أو استخدام أحدهما فقط لمنحها الجمالية من دون ازدحام في الألوان أو المبالغة فيها.

ويكفي فقط اعتماد بعض الصور الفوتوغرافية الخاصة بالعائلة أو اللوحات الفنية الصغيرة التي يمكن تثبيتها في الجدار حتى تمنح الغرفة تميزًا.

ويفضل المزج بين ثلاثة ألوان مثل الأصفر والبيج والأسود، في الغرف الواسعة كونها تجعل الغرفة تبدو أنيقة ومتناغمة للغاية، كما يمكن أن تكون الغرفة بلون فاتح بينما يتم التركيز على الألوان عبر الديكورات والأثاث والإكسسوارات الخاصة بالغرفة من أغطية السرير والستائر والوسائد الصغيرة التي تضفي جمالية على الغرفة والكنبات والسجاد والطاولات الخاصة بغرف النوم مع لمسة من اللوحات المميزة التي تعلق على الجدران ومجموعة من الإكسسوارات، للحصول على غرفة تجتمع فيها أجواء ناعمة وأكثر حيوية وراحة وهدوء تام .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة الأزرق والأبيض للحصول على غرف متسعة في المساحة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday