الإكسسوارات والديكورات تُميز من جمالية وأناقة مائدة الطعام الراقية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

الإكسسوارات والديكورات تُميز من جمالية وأناقة مائدة الطعام الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإكسسوارات والديكورات تُميز من جمالية وأناقة مائدة الطعام الراقية

تنسيق مائدة الطعام
مراكش - ثورية ايشرم

يُعتبر تنسيق مائدة الطعام من الأمور التي تُلقى على كاهل كل امرأة تسعى إلى تزيين المائدة بلمسة من الأناقة والجاذبية تفتح النفس على تناول مختلف الأطباق المتواجدة عليها، وذلك لا يتطلب سوى توفر الذوق الرفيع، والإبداع، وتنسيق اللمسات المتواجدة للحصول على مائدة راقية تجتمع فيها كل الخامات التي تزيد من أناقتها وتجعلها مناسبة لاستقبال الضيوف في كل الأوقات، وذلك عن طريق خطوات بسيطة وسهلة.

ويمكن الحصول على مائدة غاية في الجمالية، والأناقة، وذلك باختيار غطاء الطاولة كأول خطوة والذي يمكن أن يكون من القماش المطرز بتطريز عصري أو كلاسيكي أو تقليدي حسب رغبة وذوق المرأة، كما يمكن أن يكون من الكروشيه الذي يُعد من اللمسات المهمة التي عادة ما تعتمد في أغطية المائدة، هذا بالإضافة إلى استخدام مجموعة من المناديل التي يُمكن ترتيبها بطريقة عصرية على الطاولة، وقرب كل مقعد مع استخدام تشكيلة مميزة، وأنيقة من الأواني التي يمكن اعتمادها على الطاولة والتي تتنوع بين الزجاجية والسيراميكية، فضلًا عن الشوكات، والملاعق، والسكاكين، التي تعتبر من الضروريات على الطاولة، والتي يفضل أن تكون إما حديدية أو نحاسية أو بلمسة من اللون الذهبي، وذلك للحفاظ على طاولة أنيقة ومتناسقة في ما بينها.

كما أنّ مائدة الطعام تحتاج أيضًا إلى مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تُزيد من جماليتها وأناقتها الراقية، والتي تتنوع بين الزهريات الزجاجية الكبيرة أو الصغيرة، والتي يمكن اعتمادها لتزيين الطاولة مع لمسة الأزهار الراقية والملونة أو الاكتفاء بالبيضاء وحدها أو الحمراء فقط حسب المناسبة، والتي تُعطي الطاولة إطلالة مميزة وغاية في الجمالية، مع اعتماد لمسة من الشموع التي يُمكن أن تكون في محملتها وسط الطاولة، أو استخدام الشموع الملونة العطرية التي توضع لتزيين المائدة أو استخدامها داخل فوانيس ملونة بألوان مُميزة تمنح المائدة الرونق الرائع الذي يفتح النفس على الأكل، ويزيد من أناقة إطلالة الطاولة المميزة بجماليتها المميزة في الأواني والديكورات والإكسسوارات، ومختلف الخامات المعتمدة فيها لاستقبال الضيوف في المناسبات العامة أو خلال الاحتفال في المناسبات الخاصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإكسسوارات والديكورات تُميز من جمالية وأناقة مائدة الطعام الراقية الإكسسوارات والديكورات تُميز من جمالية وأناقة مائدة الطعام الراقية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday