البرتقالي من الألوان الرائجة في تصميم الصالونات لرفع الروح المعنوية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

البرتقالي من الألوان الرائجة في تصميم الصالونات لرفع الروح المعنوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرتقالي من الألوان الرائجة في تصميم الصالونات لرفع الروح المعنوية

اللون البرتقالي من الألوان الأكثر سحرًا وتأثيرًا
مراكش - ثورية أيشرم

يعد اللون البرتقالي من الألوان الأكثر سحرًا وتأثيرًا بشكل إيجابي في نفسية الإنسان فهو يمتلك القدرة على تعديل المزاج والتخلص من الاكتئاب وقادر على بث البهجة والحماس وروح التعاون والإبداع بل ورفع الروح المعنوية.

ويعتبر البرتقالي من الألوان الدافئة وثاني الألوان سخونة بعد اللون الأحمر، ولا يمكن الاستغناء عنه أو تبديله بآخر وهو من الألوان التي يمكن الإقبال عليها في كل المواسم والفصول السنوية.

 واحتل هذا اللون المراتب المتقدمة في تصميم مختلف الديكورات والأثاث المنزلي وها هو عاد بقوة هذا الموسم ليكون عنوانًا للأناقة والجمال والرفاهية، إذ يعد من الصيحات الرائجة حاليًا في تصميم غرف الجلوس ومزجه مع مختلف الألوان لتكوين تشكيلة راقية تمنح المنزل فخامة وأناقة وتميزًا.

وأقبل على هذا اللون الكثير من عشّاق الديكور والتجديد والمهتمين بآخر الصيحات في التأثيث، إذ ظهرت مجموعة من الصالونات الراقية والعصرية التي جاء فيها اللون البرتقالي كلمسة أنيقة مشتركة بشكل أنيق تمنح الفخامة والديكور الرفيع للفضاء وتجعل المنزل بإطلالة مكتملة.

وبرزت مجموعة من الصالونات التي تجمع في طياتها لمسة من الفخامة في الأشكال وتنوعها من حيث التصميم فمنها الدائري ونصف الدائري والمربع والجلسة الطويلة وغيرها، إضافة إلى تنوع المزج في الألوان، إذ جاء البرتقالي مع البني ومع البيج فضلًا عن مزيج جمعه بالأخضر الفاتح إضافة إلى لمسة من البرتقالي مع الأبيض والأسود، تظهر بجمال أنيق غاية في الروعة والدقة في الصنع.

وجاءت هذه الألوان مصاحبة بعدد من اللمسات الأخرى منها إضافة الوسائد التي جمعت بين عدة ألوان وأضيف عليها البرتقالي كلمسة أساسية، في المجموعة التي حققت نسبة إقبال كبيرة من طرف الراغبين في تأثيث منازلهم أو تجدد ديكوراتها، وهي تحقق رغبة كل أسرة في اختيار ما يناسبها وتماشى مع ذوقها والمساحة المتوفرة في المنزل لتأثيث الصالون الذي يعتبر من الفضاءات المهمة والأساسية في المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرتقالي من الألوان الرائجة في تصميم الصالونات لرفع الروح المعنوية البرتقالي من الألوان الرائجة في تصميم الصالونات لرفع الروح المعنوية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday