البيج والبني خامة الألوان الراقية التي تميز الصالون العصري لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

البيج والبني خامة الألوان الراقية التي تميز الصالون العصري لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البيج والبني خامة الألوان الراقية التي تميز الصالون العصري لشتاء 2016

مختلف الصيحات الراقية
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت مختلف الصيحات الراقية التي طرحتها دور التأثيث والديكور المنزلي حول العالم بمجموعة من اللمسات العصرية والأنيقة والتي تخطف الأنظار وتمنح الفضاء رونقًا جميلًا وأنيقًا والتي برزت بألوانها الساحرة التي جاء في مقدمتها اللون البني بدرجاته والبيج اللذان يعتبران من الألوان الحديثة التي دخلت بقوة إلى صيحات الديكورات الشتوية لموسم 2016 .

وقد تنوعت الصيحات الراقية التي تخص الصالونات العصرية واختلفت تصاميمها حسب الرغبة وحسب المساحة المتوفرة في الصالون كذلك والتي تحقق رغبة الزبائن وكل الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم وتأثيثها استعدادًا لفصل الشتاء الذي يشتهر ببرودة الطقس ويتم فيه اللجوء إلى الألوان الدافئة التي تزيد من جمالية المكان وتجعله أنيقًا ومميزًا كذلك ، وينصح بها خبراء الديكور للحصول على تجديد عنوانه الأناقة والتميز في الصالون الذي يعد من الفضاءات الأساسية في المنزل حيث يتم استقبال الضيوف وقضاء أروع الأوقات .

ويمكن اعتماد اللون البني بدراجاته والبيج كذلك في تجديد الصالون بطرق بسيطة وسهلة تمكن من جعل هذا المكان مميزًا وأنيقًا ومريحًا للعين كذلك لاسيما إذا تم التنسيق بين القطع والتفنن فيها، إذ يمكن استخدام اللون البيج في الجدران الجانبية مع اعتماد اللون البني في الجدار الرئيسي للصالون والجدار المقابل له، ثم اللجوء إلى كسر الرتابة باعتماد زخرفة معينة أو نقشة مميزة كعبارة بالخط العربي أو مجرد لمسة من الرتوشات الخفيفة على الجدار الرئيسي لمنحه الأناقة والرقة والتميز، ثم استخدام الأثاث الذي ينطلق من الكنبات الخاصة بالصالون والتي يفضل اعتمادها بلون واحد للحفاظ على أناقة الصالون كالبني الداكن مثلًا أو الفاتح أو اعتماد البيج الداكن فيها مع استخدام مجموعة من الوسائد المعاكسة للون المعتمد مثلا استخدام الوسائد البنية مع البيج الفاتح أو العكس وذلك للحفاظ على قواعد الأناقة والتنسيق في الصالون .

ثم لا يمكن إهمال لمسة السجاد التي تعتبر من أهم الأساسيات في الصالون والتي يفضل اعتمادها من اللون الأبيض أو البيج الفاتح لمنح المكان جمالية مميزة وأنيقة هذا بالإضافة إلى استخدام طاولة وسط الجلسة تحمل لمسة من الديكورات البسيطة والمميزة في الوقت ذاته كمجموعة من الزهريات التي يختلف حجمها ويفضل أن تكون ما بين 3 إلى 5 وترتيبها بشكل متناسق على الطاولة لجعلها نقطة أنيقة في المكان هذا دون نسيان الطاولات الجانبية التي تلعب دورًا مهمًا في منح المكان إضاءة مميزة باعتماد أباجورات جانبية من اللون البيج أو البني أو حتى الأبيض ويفضل أن تكون ذات إضاءة بيضاء لتجعل المكان مميزًا ومشعًا ، مع استخدام لمسة الستارة إذا كان للصالون نوافذ ويفضل طبعًا أن تكون باللون البيج المزخرف بروتوشات من اللون البني للحفاظ على الألوان الخاصة بالصالون وعدم الخروج عن القاعدة التي تجعله أنيقًا ومميزًا في كل الأوقات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيج والبني خامة الألوان الراقية التي تميز الصالون العصري لشتاء 2016 البيج والبني خامة الألوان الراقية التي تميز الصالون العصري لشتاء 2016



GMT 10:35 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكورات الدفايات في فصل الشتاء

GMT 11:47 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات ديكور سهلة لتزيين جدران المنزل

GMT 18:21 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة

GMT 17:38 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على خطوات تأثيث المنزل الأساسيَّة

GMT 16:23 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان الطلاء التي يمكن استخدامها في غرف النوم

GMT 13:26 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

طريقة فعالة لتنظيف السيراميك باركيه

GMT 12:17 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

ترميم متجر Camper باستخدام لوحات السيراميك المقببة
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday