الزهور المجففة والشموع العطرية لمنزل ساحر
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

الزهور المجففة والشموع العطرية لمنزل ساحر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزهور المجففة والشموع العطرية لمنزل ساحر

الشموع العطرية لمنزل ساحر
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعد تعطير المنزل من أهم الخطوات التي تسعى المرأة إلى تحقيقها، ما يجعلها تنفق الكثير في شراء الملطفات الجوية، وغيرها من المواد التي لا تدوم طويلاً، فقط تبقى لحظة رشها لتختفي بسرعة، ولتجنب ذلك والحصول على عطر يدوم أطول مدة ممكنة تتبعي الخطوات التي تمكنك من تعطير جميع مرافق منزلك وتجعله أنيقًا.

يمكنك لتعطير غرفة النوم اعتماد أكياس من قماش الأورغانزا، ضعي داخلها مادة الخزامة، وعلقيها في غرفة النوم، في أي مكان مخفي، حتى لا تظهر، وتحريكها كلما أتيحت لك الفرصة، حتى تطلقي العنان للروائح الزكية التي تغمر الغرفة وتجعلها معطرة في كل وقت.

أما لغرفة الجلوس، فيمكنك اعتماد صحن منقوش أو سلة متوسطة الحجم، ضعي فيها بعض المواد كالورد المجفف أو بعض الأعشاب كالناد وقشور الحامض المجففة، وضعيها على الطاولة أو في الخزانة وكلما مررتي من جانبها حركيها حتى تعطي رائحة زكية لغرفة الجلوس وتجعلها معطرة بطريقة مميزة لمدة طويلة.

ولتعطير المطبخ يمكنك اعتماد برتقالة ووضع فيها كمية من حبات القرنفل حتى يتغطى سطحها تمامًا ثم قومي بتثبيت حبل رقيق في وسطها، وتعليقها في المطبخ، وكلما كانت قريبة من مصباح الإضاءة كان ذلك أفضل، فهذا ما يساعدها على تعطير الفضاء الذي توجد فيه.

وللحمام، يمكنك أن تأخذي شموعًا بسيطة، وحقنها بواسطة حقنة مملوءة بزيوت معطرة، مثلا زيت القرنفل أو زيت الخزامة أو زيت الورد والزعتر، وكلما قمتي بإشعالها كلما أطلقت رائحة مميزة وزكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهور المجففة والشموع العطرية لمنزل ساحر الزهور المجففة والشموع العطرية لمنزل ساحر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday