الفوانيس تحف تقليدية تساهم في منح المنزل إطلالة هادئة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الفوانيس تحف تقليدية تساهم في منح المنزل إطلالة هادئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفوانيس تحف تقليدية تساهم في منح المنزل إطلالة هادئة

الفوانيس
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر الفوانيس من القطع التقليدية المغربية التي تمنح الفضاءات رونقًا مميزًا وهادئًا، وتساهم في جعل المنزل يبدو بطلة مخملية تاريخية تعود بك إلى زمن الباشوات حيث كانت الفوانيس تستخدم وسيلة للإضاءة، لتتحول اليوم إلى تحف راقية تستخدم في الديكور وتزيين مختلف الفضاءات في المنزل.

وأصبح يعتمد عليها متخصصو الديكور في تأثيث منازل فاخرة وراقية كونها تؤدي عدة أدوار فبالإضافة إلى منح المكان جمالية راقية فهي تحاكي الزمن والتاريخ الجميل وتسافر بك إلى حقبة زمنية مهمة.

ولمنح المنزل تلك الرقة يمكن استخدام هذه الفوانيس أما في تزيين سلم المنزل وذلك بوضع عدد منها في كل ركن من أركان السلم، مع التنويع في الألوان والأشكال والاحتفاظ بنفس الحجم ، كما يمكن أن تختار كل امرأة الحجم الذي يناسبها وتزيين بها غرفة الجلوس كوضع فوانيس كبيرة الحجم  قرب الكنابات فيما يمكن وضع الصغيرة فوق الطاولة، ويمكن أيضًا أن تكون في المطبخ بوضع أحدها في ركن من الأركان شريطة أن يكون قريبًا من لون الدهان ومناسبًا للفضاء حتى لا يطغى على ديكوره.

وتمنح هذه الفوانيس غرفة النوم رونقًا مميزًا لاسيما إذا كانت قرب السرير حيث يمكن الاستغناء عن الأضواء واعتماد نور الفانوس الذي يمنح الغرفة إضاءة رومانسية مميزة، تساهم في تهدئة النفس والراحة.

ويمكن وضعها في دورة المياه ويفضل أن تكون بحجم صغير حيث تضفي لمسة راقية على الفضاء وتمنحه تلك اللمسة التقليدية الممزوجة بالعصرية التي تساهم في جعل المنزل هادئًا طيلة الوقت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفوانيس تحف تقليدية تساهم في منح المنزل إطلالة هادئة الفوانيس تحف تقليدية تساهم في منح المنزل إطلالة هادئة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday