اللعب في الأضواء احدى اللمسات البسيطة التي تغيّر ديكور منزلك
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

اللعب في الأضواء احدى اللمسات البسيطة التي تغيّر ديكور منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللعب في الأضواء احدى اللمسات البسيطة التي تغيّر ديكور منزلك

اللعب في الأضواء داخل المنزل
واشنطن - فلسطين اليوم

تتمنى كل امرأة أن يكون منزلها غاية في الترتيب والأناقة، وهي تقوم باستمرار بتجديد أو تغيير شيء ما فيه لكي يتناسب مع ذوقها، إلاّ أن معظم النساء تجدن صعوبة في تغيير ديكور منزلهن، ان كان من ناحية الوقت، إذ أن أغلبهن ليس لديهن الوقت الكافي للقيام بذلك بسبب الإنشغالات الكثيرة، أو بسبب عدم وجود ما يكفي من الأموال لتغيير بعض أثاث المنزل. لذلك نقدّم لك هنا بعض الخطوات البسيطة والسريعة التي يمكنك القيام بها والتي ستمنحك نظرة مختلفة الى منزلك.
 
أغطية الوسائد:

تأكدي دائمًا أن لديك ما يكفي من الوسائد في المنزل، وقومي بتغيير أغطيتها كل فترة لألوان أخرى غير التي كنت تعتمدينها بشكل يتناسب مع ذوقك. 
 
ستائر حيوية:

تؤثّر الستائر بشكل كبير على منظر غرف المنزل، في حين أن فكّها وتركيب ستائر أخرى مكانها ليس بالأمر الصعب، لذا بإمكانك اختيار أكثر من تصميم لستائر منزلك وتغييرها عندما تريدين. احرصي على ألاّ تكون الستائر سميكة، لا سيما في غرفة الجلوس، كي تحافظي على حيوية المكان، اذا كانت شبابيك منزلك طويلة، تأكّدي من أن لديك ستائر كاملة الطول.
 
 إضافة اللوحات والتحف الفنية:

تعدّ الجدران من المساحات المهمّة التي يمكنك التحكم بها باستمرار، إذ بإمكانك تجديد اللوحات الفنية والصور المعلّقة عليها بما يتناسب مع ذوقك ورؤيتك، الطاولات أيضاً وزوايا المنزل مهمة جداً لناحية استخدامها كمساحة لوضع اكسسوارات وتحف جديدة بأحجام مختلفة.
 
تغيير مكان الأثاث:

المنزل منزلك والأثاث أثاثك. لذا فأنت لديك كامل الصلاحيات لإعادة ترتيب الأثاث وتغييره مكانه كما يحلو لك، كأن تغيّري مثلاً مكان أريكة من زاوية الى زاوية أخرى أو تبدّلي أمكنة القطع الأثرية...
  
اللعب في الأضواء:

يمكنك إضافة تأثيرات خاصة ومغايرة الى غرف منزلك عبر اللعب بالأضواء والتي تعتبر عاملاً هامًا اذا ما أردت الشعور بالتجديد والإختلاف.
 
 إضافة رفّ للكتب:

يمكنك إضافة رفّ للكتب على أحد الجدران الفارغة الذي تختارينه بما يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، من دون إحداث أية فوضى في المكان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللعب في الأضواء احدى اللمسات البسيطة التي تغيّر ديكور منزلك اللعب في الأضواء احدى اللمسات البسيطة التي تغيّر ديكور منزلك



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday