اللون الأسود الملكي يدخل عالم الديكور في طاولات السفرة الفاخرة
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

اللون الأسود الملكي يدخل عالم الديكور في طاولات السفرة الفاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأسود الملكي يدخل عالم الديكور في طاولات السفرة الفاخرة

اللون الأسود الملكي في ديكور المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

لا يمكن أن يخلو ديكور المنزل من لمسة اللون الأسود الملكي الراقي والمميز الذي لا يمكن الاستغناء عنه في مختلف المناسبات والمواسم، مهما اختلفت وتغيرت صيحات الديكور وألوانه إلا وتجد اللون الأسود ضمن القائمة، فهو يعبر عن الأناقة والفخامة التي يبحث عنها الأفراد لجعل منازلهم ومختلف الفضاءات غاية في الأناقة والتميز والجمالية.

واقتحم اللون الأسود هذا الموسم موضة طاولات السفرة التي برزت بهذا اللون الملكي الراقي والفاخر والتي تنوعت في تصاميمها الراقية وتشكيلاتها الساحرة التي تخطف الأنظار وتحول المكان إلى فضاء مميزة وأنيق .

وتنوعت التصاميم الراقية التي تعكس الذوق الرفيع للمصممين الذين أعطوها حقها في التصميم لجعلها أنيقة ومميزة أولا بلونها الساحر ثم بأشكالها التي تعددت وتنوعت وتصاميمها التي اختلفت لتكون عنوانا بارزا للجمالية والتألق في المنزل ، لاسيما أنه برز منها التصميم الخشبي البسيط ذو اللمسة الكلاسيكية الذي يبقى رائجا في المواسم دون أن يختفي أو تموت صيحته.

وجمع نوع آخر بين اللمسة الزجاجية في الطاولة والخشب والقماش في الكراسي التي تنوعت بتصاميمها الساحرة والخاطفة للأنظار فضلا عن منحها الراحة المطلوبة أثناء تناول مختلف الوجبات اليومية ، كما برز منها ذات التصميم الجلدي الذي يجعل القطع راقية بشكل مميز كون الجلد من الصيحات التي تبقى بدورها رائجة طيلة العام ، علاوة على مجموعة أخرى برزت بصيحة الرخام الراقي الذي يعد من المواد الفاخرة التي تعبر عن الرفاهية في المنزل وتعبر عن الذوق الرفيع لأصحابه، كما أن التصاميم لم تخلو من اللمسة الخشبية الممزوجة بالبلاستيك السميك الذي يجعل السفرة تبدو وكأنها من رخام فاخر.

واختلفت التصاميم والإشكال والأحجام إذ منها طاولات بأحجام كبيرة وأخرى متوسطة وأخرى صغيرة وذلك لمنح الأسرة فرصة لاختيار ما يناسبهما حسب المساحة المتوفرة في الغرفة، إضافة إلى أن هذا اللون الراقي الذي يعبر عن الفخامة يجعل المكان ملائم وجد مناسب لاستقبال الضيوف والترحيب بهم لتنازل مختلف الأطباق في المناسبات الكبرى حيث تصبح الغرفة بطاولتها الفخمة بلونها الأسود الملكي رمز للأناقة والرقي الفاخر في المنزل لاسيما إذا تم اختيار الديكورات والإكسسوارات التي تتماشى مع الطاولة وتجعلها تكمل أناقتها وجمالها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأسود الملكي يدخل عالم الديكور في طاولات السفرة الفاخرة اللون الأسود الملكي يدخل عالم الديكور في طاولات السفرة الفاخرة



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday